نجم بايرن ميونخ السابق يُهاجم الأسطورة جانلويجي بوفون
جانلويجي بوفون

قام المهاجم ماريو باسلر نجم نادي بايرن ميونخ الألماني سابقاً بالهجوم بشكل قوي للغاية على الأسطورة الإيطالية جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعدما سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل أمام ضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء أكد النجم السابق ماريو باسلر أن حارس المرمى الايطالي جانلويجي بوفون هو السبب الرئيسي في تعادل فريق يوفنتوس في يوم أمس الثلاثاء أمام فريق توتنهام هوتسبير، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يجب عليه التفكير جدياً في قرار الاعتزال عقب نهاية الموسم الحالي بشكل مباشر نظراً إلى كبر سنه.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد ماريو باسلر على أن فريق يوفنتوس لن يتمكن أبداً من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا طالما أن جانلويجي بوفون يحرس مرمى الفريق، مؤكداً في ختام تصريحاته أن جانلويجي بوفون كان حارس مرمى أكثر من رائع ولكن الوقت الحالي يجب عليه اعتزال كرة القدم مثلما فعل على المستوى الدولي.

وكان فريق يوفنتوس قد تعادل بهدفين لمثلهما أمام ضيفه فريق توتنهام هوتسبير في مساء يوم أمس الثلاثاء، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا مع العلم بأن فريق يوفنتوس كان متقدماً بثنائية نظيفة بعد مرور تسعة دقائق فقط من عمر المباراة، إلا أن الفريق اللندني تمكن من تعديل النتيجة في نهاية المطاف.

ولم يتمكن فريق يوفنتوس من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 1996 حينما فاز باللقب على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، علماً بأنه قد نجح في الوصول إلى الدور النهائي من عمر المسابقة في أكثر من مناسبة منذ ذلك التوقيت ولكنه فشل في تحقيق اللقب.