نجم ريال مدريد يُعطي الضوء الأخضر تمهيداً لرحيله تجاه قلعة أولد ترافورد
فريق ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني قد أعطى الضوء الأخضر، وذلك تمهيداً لرحيله تجاه قلعة أولد ترافورد وتحديداً إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الألماني تونس كروس متوسط ميدان نادي ريال مدريد بات يرغب في الرحيل عن صفوف النادي الملكي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وخاصة في ظل رغبته الكبيرة في تغيير الأجواء وخوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته الرياضية.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم الألماني توني كروس يرغب تحديداً في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الأمر الذي حاول نادي مانشستر يونايتد استغلاله بشكل مثالي من خلال عرض راتب أسبوعي خيالي على اللاعب الألماني المخضرم من أجل جذبه مباشرة إلى قلعة أولد ترافورد.

وعلى الرغم من أن النجم الألماني توني كروس يعيش فترة مثالية للغاية مع نادي ريال مدريد منذ تعاقده معه في صيف عام 2013، إلا أن النجم الألماني تونس كروس بات يرغب في تغيير الأجواء، علماً بأن النجم الألماني تونس كروس قد نجح في هذه الفترة القصيرة للغاية في تحقيق العديد من النجاحات رفقة النادي الملكي على مستوى جميع الجبهات.

حيث نجح النجم الألماني تونس كروس في الفوز رفقة النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني في مرة واحدة، كما نجح أيضاً في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا في مرة أخرى، وإضافة إلى ذلك أيضاً نجح في الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي في 3 مرات، كما نجح في الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني مرتين.

أما اللقب الأهم في مسيرة النجم الألماني تونس كروس رفقة نادي ريال مدريد، فهو دون أدنى شك لقب دوري أبطال أوروبا والذي فاز به مع الريال في 3 مرات في آخر 4 سنوات، علماً بأن النجم الألماني تونس كروس من الممكن أن يرفع حصيلة ألقابه في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد إلى 4 ألقاب في حالة نجح الفريق الملكي في الفوز في نهائي العام الحالي أمام فريق ليفربول الإنجليزي.