نجم مانشستر يونايتد يتخذ قراراً صادماً بخصوص إمكانية رحيله إلى برشلونة
بول بوغبا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثامن من شهر أغسطس الحالي أن النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد اتخذ قراراً صادماً للغاية وذلك بخصوص إمكانية رحيله إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية اليوم الأربعاء إلى أن النجم الفرنسي بول بوغبا قد أخطر إدارة نادي مانشستر يونايتد بقراره النهائي حول مستقبله داخل قلعة أولد ترافورد، وخاصة في ظل العرض المغري المقدم من طرف نادي برشلونة من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن النجم الفرنسي بول بوغبا قد وافق على عرض نادي برشلونة، وخاصة بعدما توصل إلى إتفاق مع إدارة نادي برشلونة يحصل بمُوجبه على راتب أسبوعي تصل قيمته إلى مبلغ 350 ألف جنيه إسترليني، وهو الراتب الذي لا يحصل عليه النجم الفرنسي بول بوغبا رفقة نادي مانشستر يونايتد.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن السبب الرئيسي وراء ذلك القرار بالنسبة إلى النجم الفرنسي بول بوغبا، هو اختلافه في المقام الأول مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد، وهو الأمر الذي ظهر بشكل واضح أمام الجميع طوال الموسم الماضي بشكل خاص مما كان له تأثيراً سلبياً للغاية على النجم الفرنسي بول بوغبا.

ومن المؤكد أيضاً أن مساهمة النجم الفرنسي بول بوغبا في فوز منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم في النسخة الماضية على أرض دولة روسيا في العام الحالي 2018، قد جعلت النجم الفرنسي بول بوغبا يُصبح أكثر ثقة في إمكانياته وهو الأمر الذي يُحتم عليه ضرورة اللعب مع نادي يظل يمنحه هذه الثقة الكبيرة على مدار السنوات القادمة مثلما كان الحال مع ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

ولا شك أن الساعات القليلة القادمة وحتى نهاية يوم غداً الخميس الموافق لليوم التاسع من شهر أغسطس الحالي، سوف تشهد سوق الإنتقالات الصيفية الإنجليزية تحركات سريعة للغاية بسبب الإغلاق المبكر لأبواب الميركاتو في إنجلترا بعكس بقية الاتحادات الأوروبية التي سوف تُغلق أبواب الميركاتو فيها مع نهاية شهر أغسطس الحالي.