يوفنتوس يحسم الجدل بخصوص مستقبل مدافعه الإيطالي روجاني
دانييلي روجاني

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر 2018 أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي برئاسة الإيطالي أندريا أنييلي قد حسمت كل الجدل القائم، وذلك بخصوص مستقبل المدافع الإيطالي الشاب دانييلي روجاني مع نادي يوفنتوس في السنوات القادمة.

حيث أشارت التقارير إلى إدارة نادي يوفنتوس قد رفضت نهائياً التخلي عن خدمات المدافع الإيطالي دانييلي روجاني خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك على الرغم من عدم البدء في مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده الذي ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي يوفنتوس تعلم جيداً مدى أهمية تواجد المدافع الإيطالي الشاب دانييلي روجاني مع نادي يوفنتوس في السنوات القادمة، وخاصة في ظل تقدم العمر لكل مدافعي فريق يوفنتوس في الوقت الراهن.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي يوفنتوس تنتظر القرار النهائي بخصوص مستقبل المدافع الإيطالي دانييلي روجاني، بِحسب رغبة الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس الذي لا يعتمد بشكل دائم على المدافع الإيطالي دانييلي روجاني في الموسم الحالي.

ولا تقتصر الأزمة عند ذلك الحد فحسب، بل تكمن المشكلة أيضاً في المدافع الإيطالي دانييلي روجاني نفسه الذي بات يجد نفسه حبيساً على مقاعد البدلاء في جميع المباريات، وهو الأمر الذي يرفضه تماماً أي لاعب كرة القدم، وخاصة في ظل المستوى المتميز الذي يُقدمه المدافع دانييلي روجاني في حالة مشاركته في أي مباراة.

ولعل ما يُعقد من الأمر أكثر هو إِهتمام نادي روما الكبير بخدمات المدافع الإيطالي دانييلي روجاني، مما قد يجعل اللاعب يتخذ قراراً بنفسه في نهاية المطاف بالرحيل عن صفوف نادي يوفنتوس عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة من أجل الحصول على فرصة المشاركة بصفة أساسية على مدار الموسم بأكمله وليس فقط في بعض المباريات الصغيرة.

وفي حالة رحيل المدافع الإيطالي دانييلي روجاني عن صفوف نادي يوفنتوس، سوف يكون الأخير في أزمة كبيرة للغاية في المستقبل القريب، وذلك على الرغم من إِمتلاكه أربعة مدافعين في غاية القوة في الوقت الحالي، إلا أن كل لاعب منهم بات على مشارف إعتزال كرة القدم في السنوات القادمة.