الرياضة

يوفنتوس يضع نجم أرسنال ضمن أولوياته من أجل ضمه في الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس الموافق ليوم 15 فبراير 2018 أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي برئاسة أندريا أنيلي قد وضعت النجم الإنجليزي جاك ويلشير متوسط ميدان نادي أرسنال ضمن أولوياتها، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة في إطار سعي النادي لتدعيم صفوف الفريق.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي يوفنتوس ترغب في التعاقد مع لاعب خط وسط جيد بشكل عام، ولعل ما يُميز إمكانية التعاقد مع النجم الإنجليزي جاك ويلشير أن اللاعب لم يتوصل إلى أي اتفاق حتى هذه اللحظة مع إدارة نادي أرسنال من أجل تجديد عقده مع النادي اللندني، وبالتالي فإن رحيله إلى أي نادي في الصيف المقبل سوف يكون بشكل مجاني.

ولا شك أن خط وسط ميدان فريق يوفتتوس قد تأثر بشكل كبير للغاية منذ الموسم الماضي، وخاصة بعدما رحل عنه النجم الفرنسي بول بوغبا الذي انتقل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة إلى اعتزال المايسترو الإيطالي أندريا بيرلو مما كان له تأثيراً سلبياً على الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا تحديداً.

ولا يزال فريق يوفنتوس يُنافس في الموسم الحالي على كل الجبهات الثلاثة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب الصدارة فريق نابولي، بينما نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إيطاليا، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل اقترب أيضاً من التأهل إلى الدور النهائي.

أما في مسابقة دوري أبطال أوروبا فينتظر فريق يوفنتوس مباراة معقدة في إياب الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة خارج أمام مضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وخاصة بعدما انتهت موقعة الذهاب في تورينو على وقع التعادل الإيجابي بهدفين لمثلما لكل فريق.

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق