جماهير نادي الاتحاد تطالب إدارة النادي بضم اللاعب بغداد بونجاح
اللاعب بغداد بونجاح

اللاعب بغداد بونجاح أحد أبرز المهاجمين الجزائريين في الوقت الحالي، ما دفع جماهير الاتحاد لمطالبة مجلس الإدارة برئاسة نواف المقيرن، بالتعاقد معهك النجم الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وألقى بغداد بونجاح بقميص ناديه السد القطري على أرضية الملعب أثناء مباراته الأخيرة في الدوري أمام السيلية، الأمر الذي فسره البعض برغبته في الرحيل عن صفوف النادي القطري، ما دفع جماهير العميد للمطالبة بالتعاقد معه.

ودشن جماهير نادي الاتحاد هاشتاق يحمل اسم “يا المقيرن بونجاح مطلبنا” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لمطالبة رئيس مجلس الإدارة بضم الهداف الجزائري بغداد بونجاح أملًا في تصحيح أوضاع الفريق بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

وكتب أحد عشاق نادي الاتحاد ” نواف المقيرن وعدتَ بلاعبين في الفترة الشتوية، ومطلب الجماهير الأول بغداد بونجاح ويجب الالتفات لمطالب جماهير الاتحاد.. هذا الهاشتاق رسالة لك : يا المقيرن بونجاح مطلبنا.. هاشتاق جديد! أتمنى من الجميع المُشاركة فيه، لإيصال الرسالة للمقيرن – وصّلوه ترند”.

وقال طلال الروقي بإمكانيات بغداد بونجاح “مطلب الجمهور الأول! – يتمنى الاتحاد – يستحقّ الاتحاد، والاتحاد يستحقّه – عُمر اللاعب أقل من 27 عاما ( بإمكانه أن يُعطي لأكثر من 3 أعوام ) – قيمة كسر عقده 12 مليون يورو ليس بالكثير نظرًا لما يُقدّم + مُقارنةً بـتعاقُدات الأندية الأخرى”.

بينما غرد فيصل المشاري “قد يحضُر بونجاح أو لاعب في مستواه وربما أفضل منه.. ضعوا ثقتكم في الإدارة والقائمين على ملف التعاقدات.. والرأي للمدرب بيلتش”، وكتب حساب يحمل اسم “عميد”: “يالمقيرن نحتاج بو نجاح والجمهور يبيه.. لاعب مميز هداف ومهاري يا ليت نلاقي اهتماما لطلباتنا”