موعد مباراة الهلال والرائد اليوم الجمعة في الدوري السعودي
الهلال ضد الرائد

يحل فريق الرائد ضيفاً على الهلال اليوم الجمعة 11 يناير 2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار الجولة السادسة عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2018 / 2019.

وفي آخر 23 مباراة جمعت بين فريق الهلال وبين نظيره فريق الرائد على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق الرائد في 20 مباراة، الهلال والرائد وفي مقابل ذلك نجح فريق الرائد في تحقيق الانتصار على حساب نظيره فريق الهلال في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة مباراتين فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 23 مباراة جمعت بين فريق الهلال وبين نظيره فريق الرائد على مستوى جميع البطولات، نجح فريق الهلال في تسجيل 49 هدفاً في شباك نظيره فريق الرائد، وفي مقابل ذلك نجح فريق الرائد في تسجيل 12 هدفاً في شباك نظيره فريق الهلال.

وكان آخر فوز لمصلحة فريق الهلال على حساب نظيره فريق الرائد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين يعود إلى يوم 15 سبتمبر 2018، وحينها نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار خارج أرضه بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويُعتبر المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هو هداف فريق الهلال في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 12 هدفاً لمصلحة الزعيم، وفي مقابل ذلك يُعتبر السعودي صالح الشهري هو هداف فريق الرائد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل 6 أهداف لمصلحة فريقه.

ومن ناحية صناعة اللعب يُعتبر السعودي محمد البريك هو أفضل صانع ألعاب في فريق الهلال في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في صناعة أربعة أهداف لمصلحة الزعيم، ومن ثم يأتي خلفه مباشرة في المركز الثاني في صناعة اللعب اللاعب السعودي سالم الدوسري بعدما صنع ثلاثة أهداف لمصلحة الزعيم.