ملخص .. نتيجة مباراة الأهلي وحوريا في دوري أبطال إفريقيا
الاهلي وحوريا اليوم

أقيمت مساء اليوم الجمعة مباراة الأهلي وحوريا كونكاري لحساب منافسات ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وفرط الأهلي في الفوز في المواجهة التي أقيمت على ملعب الفريق الغيني لتنتهي بالتعادل السلبي.

وسيكون الأهلي مطالباً بتحقيق الفوز في مباراة العودة التي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت القادم بالقاهرة، حيث أن الأهلي يحتاج إلى نتيجة إيجابية للعبور إلى الدور نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي.

وخاض المارد الأحمر المواجهة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، أحمد فتحي، ساليف كوليبالي، سعد سمير، علي معلول، هشام محمد، حسام عاشور، إسلام محارب، ناصر ماهر، وليد سليمان، وليد أزارو.

وبعد انتهاء مباراة الأهلي أمام فريق حوريا، لا يزال المارد الأحمر يتربع على عرش المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، وفي الوصافة يتواجد الترجي التونسي برصيد 11 نقطة، وثالثاً كمبالا سيتي وفي جعبته 6 نقاط، بينما يتذيل المجموعة فريق تاونشيب رولز برصيد 4 نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وحوريا الثانية في القاهرة يوم السبت المقبل بتاريخ 22-9-2018، وذالك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.