ملخص .. نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
برشلونة وانتر ميلان

انتهت نتيجة مباراة برشلونة وانتر ميلان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

يتواجد فريق برشلونة في الوقت الحالي بالمركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 24 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق إنتر في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة.

نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في 4 مباريات، وفي مقابل ذلك نجح فريق إنتر في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما حسم التعادل بين الفريقين نتيجة مباراتين.

وفي آخر 7 مباريات جمعت بين فريق برشلونة وبين نظيره فريق إنتر، نجح فريق برشلونة في تسجيل 9 أهداف في شباك فريق إنتر، وفي مقابل ذلك نجح فريق إنتر في تسجيل 3 أهداف في شباك فريق برشلونة.

ويُعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو هداف فريق برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في تسجيل خمسة أهداف لمصلحة فريقه الكتالوني، وفي مقابل ذلك يُعتبر المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هو هداف فريق إنتر في البطولة ذاتها، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفين لمصلحة فريقه.

وخاض فريق برشلونة حتى هذه اللحظة 11 مباراة في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في 7 مباريات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في 3 مباريات، كما تعرض فريق برشلونة إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير.

من جانبه خاض فريق إنتر حتى هذه اللحظة 11 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، حيث نجح فريق إنتر في تحقيق الانتصار في 8 مباريات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، كما تعرض فريق إنتر إلى الخسارة في مباراتين فقط.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 يوسف سيف دوري أبطال أوروبا