أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

انتهت نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب “ساموفو” بالكاميرون، لحساب منافسات الجولة الرابعة بتصفيات كأس أمم إفريقيا للموسم 2019، وبهذه النتيجة يضع منتخب مصر قدماً ونصف القدم في “الكان”، بعد أن رفع المنتخب رصيده إلى تسعة نقاط، بينما تجمد رصيد منتخب سوازيلاند عند نقطة واحدة فقط.

وسجل أهداف منتخب مصر اليوم في شباك سوازيلاند كلاً من أحمد حجازي ومروان محسن في الدقيقتين 19 و53، لتنتهي المباراة بفوز هام للفراعنة على مضيفهم الذي قدم أداءً متواضعاً للغاية.

وخاص المنتخب المصري المواجهة بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى وباهر المحمدى وأحمد المحمدى وأيمن أشرف فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد فى الوسط، وأمامهما تريزيجيه وحسين الشحات وعمرو وردة، ومروان محسن فى الهجوم.

وشهدت أحداث المواجهة سرعة كبيرة من جانب المنتخب المصري، وأضاع تريزيجيه فرصة هدف في الدقيقة 2، عندما سدد باتجاه مرمى سوازيلاند ولكنها مرت فوق قائم حارس مرمى المنتخب المضيف، وفي الدقيقة 6 كشر أصحاب الأرض عن أنيابهم وكادوا أن يسلجون هدفهم الأول من خطأ ارتكبه اللاعب أيمن أشرف، إلا أن الشناوي تألق في التصدي لتسديدة لاعب منتخب سوازيلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى