أخبار

ملخص مباراة تونس وسوازيلاند اليوم بتصفيات كأس الأمم الأفريقية

فاز المنتخب التونسي على مستضيفه سويزلاند بنتيجة 2-0 ضمن المباراة التي جمعتهما على ملعب ترايد فيير عصر اليوم، ويأتي هذا اللقاء لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا لكرة القدم 2019 والتي ستقام في الكاميرون.

وكانت المباراة متوسطة الى حد ما إلا أن الطرف المسيطر والأقوى في غالبيتها كان نسور قرطاج، حيث استطاعوا بتسجيل هدف التقدم الأول مبكراً عن طريق طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 17 ، وفي الدقيقة 37 أضاف نعيم سليتي الهدف الثاني للمنتخب التونسي، وبقيت نتيجة المباراة على حالها حتى النهاية، و بهذا الفوز أصبح منتخب تونس في صدارة المجموعة العاشرة بـ 6 نقاط، ومنتخب مصر الوصيف بثلاث نقاط.

تتجه الأنظار صوب ملعب تراد فيير لمتابعة مباراة تونس  أمام منتخب سوازيلاند والتي ستقام عصر اليوم الأحد ضمن  في المرحلة الثانية من منافسات دور المجموعات بتصفيات الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون العام المقبل.

وتخوض تونس مباراة اليوم وهي بأفضل حالاتها، حيث فازت في الجولة الأولى على مصر بهدف نظيف، وتسعى إلى مواصلة الفوز وتحقيق النقاط الثلاث حتى تضمن التصدر الذي يؤهلها إلى نهائيات أمم أفريقيا لكرة القدم، ويدخل نسور قرطاج في منافسة المجموعة العاشرة التي تضم مصر والنيجر وسوازيلاند، حيث يخوض الفريق مباراتين ذهابا وايابا مباراة تونس من خلالها يجب عليه الفوز للحصول على المركز الأول أو الثاني للتأهل لكأس أمم أفريقيا.

 نتابع معكم مباراة تونس اليوم أمام سوازيلاند حتى تكونوا على دراية كاملة بفعاليات هذه المباراة القوية،ويدخل المنتخب التونسي بقيادة المدرب الجديد المخضرم فوزي البنزرتي خلفاً لنبيل معلول، وسوف تكون هذه  مباراة تونس اليوم أول اختبار ومشاركة رسمية لهذا المدرب، الذي تعول عليه الجماهير التونسية بالمضي قدماً نحو تحقيق الهدف وهو الوصول إلى النهائيات لأمم أفريقيا.

وستقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بمشاركة 24 فريقا للمرة الأولى في هذه النسخة، وكان منتخب سوازيلاند قد تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام النيجر بدون أهداف، ويتصدر المجموعة العاشرة المنتخب المصري بعد فوزه على النيجر بسادسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب مساء السبت وحصد الفراعنة ثلاث نقاط يتقاسمها مع تونس  في حال فوز نسور قرطاج سوف يعتلون صدارة المجموعة.

تنطلق مباراة تونس وسوازيلاند في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في تمام الساعة 4 بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن، الساعة 3 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس وسوازيلاند على الهواء عبر شبكة قنوات بي ان سبورت بالتحديد بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق المخضرم الكابتن عصام الشوالي.

تشكيل تونس المتوقع أمام سوازيلاند

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى

الدفاع: علي معلول – صيام بن يوسف – ياسين مرياح – حمدي النقاز

الوسط: محمد أمين بن عمر – إلياس السخيري – أنيس البدري- نعيم السليتي

الهجوم: وهبي الخزري – فخر الدين بن يوسف

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

سوازيلاند – تونس مركز مافوسو الرياضي الأحد 9 سبتمبر 2018 ميلادياً،
14:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت مصر
باملاك ويسا beIN SPORTS HD 3

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى