كرة عالمية

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في نهائي كأس مصر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية صوب ملعب إستاد القاهرة الدولي لمتابعة لقاء القمة بين الأهلي ونادي طلائع الجيش يوم السبت الموافق 5-12-2020، وذلك في إطار الجولة النهائية من بطولة كأس مصر.

نتيجة مباراة الأهلي مع طلائع الجيش بنتيجة التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي للمباراة، ليذهب الفريقيت للأشواط الإضافية لتنتهي الـ120 دقيقة بنتيجة التعادل الإيجابي، ليذهب الفريقين للعب ركلات الجزاء وفاز الالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقاب هدفين .

وصل المارد الأحمر للقاء النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن تجاوز عقبة نادي الإتحاد السكندري في نصف النهائي من المسابقة، بينما وصل فريق طلائع الجيش للقاء الأخير من مسابقة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بنتيجة ثلاثة أهاف مقابل هدف.

مواجهة الشياطين الحمر مع طلائع الجيش، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

أظهر فريق طلائع الجيش شخصية قوية امام الزمالك وفاز عليه في نصف النهائي، لذلك لن يكون طعماً سهلاً أمام نادي الأهلي، بينما في المقابل يطمح المارد الأحمر لتحقيق الثلاثية عندما يواج نادي طلائع الجيش.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى