احتجاز لاعبين بسبب خريطة.. القصة الكاملة لأزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم احتجاز لاعبين بسبب خريطة.. القصة الكاملة لأزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

أثارت أزمة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر، التي تأتي في إطار ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، الاهتمام بعد عدم لعبها في وقتها بسبب جدل درامي.

ورفض المنتخب المغربي خوض المباراة رغم إعلان تشكيلته وإجراء عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة التي كان من المفترض أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء.

القمصان سر الأزمة

بداية القصة كانت باعتقال الفريق المغربي في مطار هواري بومدين لمدة خمس ساعات، وحجز معدات وأقمصة الفريق المغربي بسبب الخريطة المطبوعة على القمصان.

الصراع السياسي

وربما يكون غريبا أن تؤدي الخريطة المطبوعة على قمصان الفريق إلى إلغاء مباراة في البطولة القارية، لكن قمصان المغرب حملت الخريطة بوجود منطقة الصحراء الغربية المتنازع عليها بين البلدين، مما أدى إلى قطع العلاقات الدبلوماسية علاقات.

محاولات للعب اللعبة

ورغم موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة المباراة بالقمصان الرسمية، إلا أن السلطات الجزائرية كان لها رأي مخالف بتوفير قميص آخر دون هذا الجزء، ليرفض المنتخب المغربي خوض المباراة بأمر من رئيس النادي، رغم مدرب المدرب . موافق للعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق