محمد صلاح: نتيجة الزمالك ودريمز ليست مقلقة.. وسنتأهل للنهائي منذ 13 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صلاح: نتيجة الزمالك ودريمز ليست مقلقة.. وسنتأهل للنهائي منذ 13 دقيقة - مصر النهاردة

علق نجم الزمالك السابق محمد صلاح، على نتيجة مباراة الزمالك وأحلام غانا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي في نصف نهائي البطولة، على ستاد القاهرة الدولي.

محمد صلاح: نتائج الزمالك والأحلام لا تقلق

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا مع الإعلامي محمد عباس، المذاع على قناة المحور الفضائية: “النتيجة ليست في صالح الزمالك، لكنها لا تقلق الفريق، بشرط أن يدخل في مباراة ترددية للغاية”. . بجد.”

وتابع: “الضغط سيكون على نادي الأحلام وليس على الزمالك، لكن الفوز على الأهلي يجب أن يعتبر بداية انطلاقة الفريق، وليس العكس”.

وتابع: “يجب على اللاعبين ألا يتخذوا الفوز على الأهلي وسيلة للفوز في كل المباريات ولجميع الأندية”.

הוא הוסיף: “אני בטוח שזמאלק יהיה נוכח בגמר במידה רבה מאוד, והתוצאה לא מדאיגה את השחקנים או את זמאלק, והרמה של קבוצת החלומות חלשה מבחינה טכנית, ואם זמאלק יצליח להבקיע מוקדם, זה יבקיע הרבה שערים, ואני מצפה שזמאלק ואל-אהלי יזכו באליפות افريقيا”.

وأتم: “يجب أن يكون هناك حل لمصطفى شيلبي، فهو لاعب مقلق ومستواه يتغير، على عكس إبراهيما نادياي الذي لعب مباراة جيدة وكان أفضل لاعب في المباراة، وكان يجب أن يشارك محمد شحتة كلاعب”. بداية من بداية اللعبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق