منتخب مصر للصالات يخسر أمام ليبيا ويفشل فى التأهل لكأس العالم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منتخب مصر للصالات يخسر أمام ليبيا ويفشل فى التأهل لكأس العالم - مصر النهاردة

وفشل منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة جهاد عرفة في التأهل لكأس العالم بعد خسارته أمام ليبيا بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تأهل منتخب ليبيا لكرة الصالات إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في أوزبكستان، بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 بالمغرب، بفوزه على المنتخب المصري في المباراة التأهيلية بركلات الترجيح 3-1.

ويترأس الوفد محمد أبو الوفا عضو اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة المشرفة على كرة الصالات، والذي أكد أن الفريق قادر على التأهل إلى المونديال المقبل، خاصة أن اللاعبين لديهم رغبة قوية في إعادة الفريق. اصعد على منصة التتويج واربح مباراة الغد.

واختار المدير الفني للمنتخب قائمة من 14 لاعباً سينافسون في البطولة ضمن قائمة حراس المرمى: جمال عبد الناصر، محمود عبد الوهاب شوبير، وأحمد فكري صالح، واللاعبون: مصطفى عيد، عبد الرحمن عيد، خالد ماردونا. . عصام علاء، محمد سعيد لفيف، محمد كوكي، علاء إيسيدونجا، محمد طلعت، عبد الرحمن سعيد بودي، خالد وليد، وأحمد علي.

ويضم الجهاز الفني المساعد: سامح صالح مدرب عام، ياسر عبد الخالق، مدرب حراس المرمى، عادل محفوظ، مدير إداري، محمد إسماعيل، إداري، وائل طلال منسق اتصالات، د. محمد أكمل طبيب، أحمد ممدوح، مدلك، و. أحمد حسن مدير المهام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق