إيطاليا توجه رسالة حادة لإسرائيل بسبب غزة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إيطاليا توجه رسالة حادة لإسرائيل بسبب غزة - مصر النهاردة

دعا وزير الخارجية الإيطالي، أنطونيو تاياني، اليوم الأربعاء، إسرائيل إلى وقف عملياتها العسكرية في غزة، مكررا أن الوقت قد حان لوقف إطلاق النار في فلسطين.

 هجوم حماس في 7 أكتوبر

ودعمت إيطاليا في البداية العدوان الإسرائيلي في أعقاب هجوم حماس في 7 أكتوبر الماضي، ولكن في الآونة الأخيرة تراجعت عن دعمها بعد مقتل الآلاف من المدنيين.

وفي مقابلة مع صحيفة "لا ستامبا" اليومية، قال تاياني أن الحرب في غزة اندلعت بسبب الهجوم الذي شنته «حماس».

وقف إطلاق النار 

وشدد تاياني على أن "وقف إطلاق النار أصبح ضروريا الآن.. يجب على إسرائيل وقف العمليات العسكرية التي أثرت بشكل كبير على السكان الفلسطينيين"، بحسب وكالة "رويترز".

-إعلانات-

مجموعة السبع

وأجريت المقابلة قبل اجتماع وزراء خارجية مجموعة الدول السبع الذي سيستضيفه تاجاني في جزيرة كابري الإيطالية، وتتولى إيطاليا الرئاسة الدورية لمجموعة السبع.

شهداء ومفقودون بقصف إسرائيلي في غزة واقتحام وهدم منازل المواطنين بالضفة (فيديو)

أمر مفجع، بيان صادم للصحة العالمية بشأن مستشفيات غزة

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق