عاجل.. أولى كلمات تشافي بعد خسارة برشلونة أمام ريال مدريد منذ 18 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. أولى كلمات تشافي بعد خسارة برشلونة أمام ريال مدريد منذ 18 دقيقة - مصر النهاردة

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن حزنه الشديد بعد خسارة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، أمس الأحد.

خسر برشلونة أمام ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من كلاسيكو الدوري الإسباني.

وتقدم برشلونة مرتين عبر كريستنسن وفيرمين في الدقيقتين 6 و69، وعاد ريال مدريد بثلاثية فينيسيوس جونيور ولوكاس فازكيز وجودي بيلينجهام في الدقائق التالية، الدقائق 18 و73 و91 على التوالي.

تشافي: عدم وجود تقنية خط المرمى؟ حبل

وقال تشافي في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “لقد حاولنا، أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا”. نعم، صحيح أن الأخطاء الشخصية كلفتنا الهزيمة، أعتقد أن الفريق استحق الفوز، لكن هذه هي كرة القدم”.

وتابع: “رسالتي لجماهير برشلونة هي أننا كنا الأفضل، الجميع شاهد ذلك. برشلونة لديه مستقبل مشرق، ونحن نراه مع لاعبين بعمر 17 و18 و20 عامًا. ستكون هناك نجاحات في المستقبل”. “.

وعن عدم تسجيل برشلونة أي هدف رغم أن الكرة مرت عبر مرمى ريال مدريد، قال: “الدوري الذي نعتبره أفضل دوري في العالم ليس لديه تقنية خط المرمى!” الجميع شاهد ذلك، الكرة دخلت المرمى”.

وتابع: “الافتقار إلى تكنولوجيا خط المرمى؟ إنه أمر مؤسف، منذ بداية الموسم في خيتافي قلت إنني لا أحب ما يحدث وأن كل شيء يؤلمنا، واليوم تنتهي تلك القصة”. أنا فخور بالفريق.”

وتابع: “لن أتحدث عن التحكيم، الجميع رأى لو تحدثت سيعاقبونني بالصور التي أمامكم، لذلك لن أضطر إلى الحديث”.

واختتم: “برشلونة يملك حاضرا ممتازا ومستقبلا استثنائيا. سيكون هناك العديد من النجاحات في المستقبل”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق