شادي محمد: الأهلي حقق نتيجة جيدة أمام مازيمبي21/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شادي محمد: الأهلي حقق نتيجة جيدة أمام مازيمبي21/04/2024 - مصر النهاردة

أكد شادي محمد نجم الأهلي السابق، أن نتيجة مباراة الأهلي ومازامبا في مباراة الذهاب كانت جيدة، خاصة أن المنافس الكونغولي نادراً ما يخسر أو يتعادل على أرضه وبين جماهيره، مشيراً إلى أن العقيد. وقدم التشكيل الصحيح في المباراة، وجميع المنافسين عملوا بشكل جيد لصالح الفريق الأحمر.

وقال مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق في برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على فضائية الخ: “الأهلي لعب هجوميا في بداية المباراة، وسام أبو علي لاعب محترم ومتحرك”. المهاجم الذي يسبب المتاعب لأي دفاع، ومصطفى شوبير أظهر مستوى مبهرًا وتأقلم بشكل جيد معه، وأمامه مستقبل كبير، ولا يحتاج إلى الاهتمام بالألقاب الأخيرة أو التركيز عليها لأنه لا يزال في المقدمة. البداية.”

وأضاف: “مكان أكرم توفيق الطبيعي كان في خط الوسط، ورغم تألقه في مركز الظهير الأيمن إلا أن فرصته في اللعب في هذا المركز أصبحت صعبة بسبب تألق محمد هاني الذي أصبح أساسيا في منتخب مصر”. لذلك يريد أكرم القتال من أجل الحصول على فرصته للعب في خط الوسط”.

وتابع: “الأهلي يفتقر للعديد من العناصر الأساسية، خاصة حسين الشحات وإمام أسور ومروان عطية وأليو دينج، بجانب الشناوي قائد الفريق، ورغم الغيابات إلا أن الفريق يمتلك لاعبين آخرين”. ولا بد من الثقة في اللاعبين الآخرين، ومحمود متولي كان لديه احتياطي كبير في ظل غيابه عن الفريق”. “لقد كنت في الملعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، ويذكرني بإبراهيم سعيد عندما لعب بشكل جيد بعد غياب طويل، وكانت لديه رغبة كبيرة في اللعب”.

وأضاف: “مارسيل كولر يتحرك باستمرار، وحالة محمود متولي كانت جيدة، وأتمنى أن يستمر في اللعب بشكل جيد في المباريات المقبلة، كما يؤكد أحمد عبد القادر أن اللاعب الكبير يظهر دائما في المواجهات الصعبة، وهو تألق بشكل غير معتاد في مباراة الزمالك، وليس كل لاعب يجب إزالته من المستطيل الأخضر، فقد يتم معاقبته ماليا، ولكن لا يجب إزالته من الحسابات الفنية، أتمنى التزامه وأن تحل كافة الأمور. خالد بيفو، أي فشل في المستقبل يجب التعامل معه وفق اللوائح المالية لأن عبد القادر لاعب يصنع الفارق.

وتابع: “الأهلي قريب بنسبة كبيرة من الصعود، لكن عليك احترام الخصم واحترام تعليمات الجهاز الفني ونسيان نتيجة المباراة الأولى، لأنه لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم، و” كلام كوهلر بخصوص الاستعداد لمباراة العودة مباشرة بعد صعوده للطائرة من الكونغو إيجابي بالتأكيد.. ووجود.. “الجماهير ضرورية من أجل دعم الفريق، وتواجدهم في ستاد القاهرة مرعب بالنسبة لنا”. أي خصم في أفريقيا.”

وتابع: “ياسر إبراهيم أحد العناصر الجيدة، وأحترمه كثيرًا بسبب وفائه لناديه ولنفسه، ولم يتسبب في أي مشكلة طوال مسيرته في الأهلي، ونتمنى أن يفعل ذلك”. العودة إلى الملاعب، وتألق ربيعة وعبد المنعم في المباراة مع مازامبا لاور، والتركيز العالي أمام مازيمبا، والثقة المفرطة لن تكفي أي لاعب مهما كان اسمه، فيجب التعامل معه بعيداً عن التكبر. والغرور والثقة الزائدة في النفس تضر بكل لاعب، عبد المني محترم ويجيد بناء الهجمات، ويسجل الأهداف أيضًا، يجب أن يحافظ على مستواه لأن هناك حالة من الثقة الكبيرة في قدراته.

وشدد شادي محمد على أن هناك حرية في الانتقاد، لكن لا يجب “التهور” في التعامل مع أي أخطاء، متوقعا فوز الأهلي على مازامبا بثلاثية في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق