شادي محمد: الأهلي حقق نتيجة جيدة أمام مازيمبي.. وهذا اللاعب يستحق التحية منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شادي محمد: الأهلي حقق نتيجة جيدة أمام مازيمبي.. وهذا اللاعب يستحق التحية منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

أكد شادي محمد نجم الأهلي السابق، أن نتيجة مباراة الأهلي ومازامبا في مباراة الذهاب كانت جيدة، خاصة أن المنافس الكونغولي نادراً ما يخسر أو يتعادل على أرضه وبين جماهيره، مشيراً إلى أن كوهلر كان يملك القدرة على التشكيل الصحيح في المباراة، وجميع المنافسين عملوا بشكل جيد لصالح الفريق الأحمر.

وقال المدافع السابق للأهلي ومنتخب مصر في برنامج بوكس ​​تو بوكس ​​الذي تم بثه عبر فضائية Etc: “الأهلي لعب هجوميا في بداية المباراة، وسام أبو علي مهاجم محترم ومتحرك، الذي يسبب المتاعب لكل دفاع، ومصطفى شوبير أظهر مستوى رائعا وتعامل بشكل جيد مع الكرات الصعبة أمام مازامبا”. لا تلاحظ أو تركز على أحدث الجوائز لأنها لا تزال في البداية.”

وأضاف: “مكان أكرم توفيق الطبيعي كان في وسط الملعب، ورغم تألقه في مركز الظهير الأيمن إلا أن فرصته في اللعب في هذا المركز أصبحت صعبة في ظل تألق محمد هاني الذي أصبح أساسيا في الفريق”. المنتخب المصري، لذلك أكرم يريد القتال من أجل الحصول على فرصته للعب في وسط الملعب”.

وتابع: “الأهلي يفتقر للعديد من العناصر الأساسية، خاصة حسين الشحات وإمام أسور ومروان عطية وأليو دينج، بجانب الشناوي قائد الفريق، ورغم الغيابات إلا أن الفريق يمتلك لاعبين آخرين”. ويجب أن تكون هناك ثقة في اللاعبين الآخرين، ومحمود متولي كان لديه احتياطي كبير في ظل غيابه، لقد غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة، ويذكرني بإبراهيم سعيد عندما لعب بشكل جيد”. بعد غياب طويل وكانت لديه رغبة كبيرة في اللعب”.

وأضاف: “مارسيل كوهلر يتحرك بشكل مستمر، وحالة محمود متولي كانت جيدة، وأتمنى أن يستمر في اللعب بشكل جيد في المباريات المقبلة، كما يؤكد أحمد عبد القادر أن اللاعب الكبير يظهر دائما في المواجهات الصعبة، وهو تألق بشكل غير طبيعي في مباراة الزمالك، وليس من الضروري إخراج كل لاعب من المستطيل الأخضر، فقد يتم معاقبته ماليا، لكن أتمنى التزامه وأن تحل كل الأمور من خالد بيبو، وأي فشل في المستقبل. يجب التعامل معه وفق اللوائح المالية، لأن عبد القادر لاعب يفعل الفارق».

وتابع: “الأهلي قريب بنسبة كبيرة من الصعود، لكن عليك احترام الخصم واحترام تعليمات الجهاز الفني ونسيان نتيجة المباراة الأولى، لأنه لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم، و” كلام كوهلر عن الاستعداد لمباراة العودة مباشرة بعد صعوده للطائرة من الكونغو إيجابي بالتأكيد.. ووجود…”الجماهير ضرورية لمساندة الفريق، وتواجدهم في ستاد القاهرة مرعب لأي خصم”. في افريقيا.”

وتابع: “ياسر إبراهيم أحد العناصر الجيدة، وأحترمه كثيرًا بسبب وفائه لناديه ولنفسه، ولم يتسبب في أي مشكلة طوال مسيرته في الأهلي، ونتمنى أن يفعل ذلك”. العودة إلى الملاعب، وتألق ربيعة وعبد المنعم في المباراة مع مازامبا لاور، والتركيز العالي أمام مازيمبا، والثقة المفرطة لن تكفي أي لاعب مهما كان اسمه، فيجب التعامل معه بعيداً عن التكبر. والتكبر، والثقة الزائدة في النفس تضر بكل لاعب عبد الموني بارز ويجيد بناء الهجمات، كما أنه يسجل الأهداف، فلابد أن يحافظ على مستواه لأن هناك حالة من الثقة الكبيرة في قدراته.

وشدد شادي محمد على أن هناك حرية في الانتقاد، لكن لا يجب “التهور” في التعامل مع أي أخطاء، متوقعا فوز الأهلي على مازامبا بثلاثية في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق