محمد صلاح: نتيجة الزمالك ودريمز ليست مقلقة.. وسنتأهل للنهائى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صلاح: نتيجة الزمالك ودريمز ليست مقلقة.. وسنتأهل للنهائى - مصر النهاردة

علق محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، على نتيجة مباراة الزمالك وأحلام غانا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية: “النتيجة ليست في صالح الزمالك ولكنها لا تقلق الفريق، على أن تقام مباراة العودة بمنتهى الجدية، وسيكون الضغط على نادي الأحلام وليس على الزمالك، بل على الزمالك”. الفوز على الأهلي يجب أن يؤخذ كبداية لانطلاقة الفريق وليس العكس”.

وأضاف: “يجب على اللاعبين ألا يتخذوا الفوز على الأهلي وسيلة للفوز في جميع المباريات ولجميع الأندية”.

הוא המשיך: “אני בטוח שזמאלק יהיה נוכח בגמר במידה רבה מאוד, והתוצאה לא מדאיגה את השחקנים או את זמאלק, והרמה של קבוצת החלומות חלשה מבחינה טכנית, ואם זמאלק יצליח להבקיע מוקדם, זה יבקיע הרבה שערים, ואני מצפה שזמאלק ואל-אהלי יזכו באליפות افريقيا”.

وأتم: “لا بد من حل لمشكلة مصطفى شيلبي، فهو لاعب مقلق ومستواه يتغير، على عكس إبراهيما نادياي الذي لعب مباراة جيدة وكان أفضل لاعب في المباراة، وكان يجب أن يشارك محمد شحتة كلاعب”. أساسي منذ بداية المباراة.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق