هل تهرب بيرسي تاو من مواجهة الزمالك؟ شوبير يكشف الحقيقة17/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل تهرب بيرسي تاو من مواجهة الزمالك؟ شوبير يكشف الحقيقة17/04/2024 - مصر النهاردة

توترت العلاقة بين الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، ومدربه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في الفترة الأخيرة، ووصلت إلى مرحلة الاستبعاد من المشاركة، بحسب ما كشف الإعلامي أحمد شوبرت. خلال برنامجه الإذاعي اليوم.

وقال شوبير في برنامج “مع شوبير”: “بيرسي تاو غير مصاب”، وأزمة بيرسي تاو في الأهلي مع مارسيل كوهلر، حيث أن اللاعب لا يحب التغييرات في المباريات، ويريد المشاركة بشكل أساسي مثل أي لاعب، ولكن من ناحية أخرى، هناك مدربين لا يفعلون ذلك. إنهم يريدون من اللاعبين أن يشتكوا أو يغضبوا من قراراتهم الفنية.

وأضاف شوبير أنه إذا تدرب اللاعب مع الفريق اليوم فقد يكون ضمن التشكيلة التي ستسافر إلى الكونغو للعب أمام مازيمبا الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وتوجهت بعثة الأهلي، اليوم الأربعاء، إلى الكونغو لمواجهة مازيمبا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. ويتدرب الفريق اليوم على ملعب مختار التتش، وبعدها سيعلن كوهلر القائمة التي ستطير. إلى الكونغو.

يعقد الأهلي غدًا الخميس، مرانه الأول في الكونغو بأحد الملاعب المخصصة لتدريبات الفريق، والتي تفقدها أمس سمير عدلي المدير الإداري للأهلي، عندما سبق الوفد للاطمئنان على الأمر. كافة الترتيبات المتعلقة ببقاء الأهلي في الكونغو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق