تشافي ينفجر على التحكيم بعد الكلاسيكو - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشافي ينفجر على التحكيم بعد الكلاسيكو - مصر النهاردة

فجّر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة غضبه على التحكيم في الكلاسيكو زعلى إدارة الدوري الإسباني لافتقادها التكنولوجيا المناسبة لتحقيق العدالة في الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية بعد الخسارة 2-3 أمام ريال مدريد: أشعر بخيبة أمل كبيرة، وإذا أردنا أن يقال إنه أفضل دوري في العالم، فقد رأى الجميع الكرة التي دخلت المرمى… اليوم هو تراكم للسخافة، وأعتقد أننا كنا أفضل ونافسنا لكن خسرنا النقاط في مواقف لا نسيطر عليها، وهو أمر مؤسف.

وأضاف: لقد شاهد الجميع الكرة، ويمكنهم معاقبتي، فقط أريد أن أتحدث عن المباراة، وأضعنا الفوز بسبب التفاصيل، ويجب أن نكون فخورين بهذا الفريق.

وأوضح: الآن علينا أن نفكر في المركز الثاني، والشيء الطبيعي كان الفوز بالمباراة، لكن مواقف التحكيم لا يمكن السيطرة عليها…

وزاد: هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، ويجب استيعاب الهزيمة والتفكير في مباراة فالنسيا، حيث يتبقى 6 مباريات، لقب الدوري أصبح صعباً للغاية، وعلينا التفكير في التأهل للسوبر الإسباني… الليجا 38 مباراة، وفي النهاية يجب أن نهنئ الريال، فهو خسر مباراة واحدة وحسم اللقب تقريباً، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة لنا، وشعوري اليوم هو أقصى درجة من الظلم… إذا أردنا أن نكون أفضل دوري في العالم، علينا استخدام التكنولوجيا.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق