تحرك عاجل من التموين لخفض أسعار السكر بالأسواق.. اعرف الجديد - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحرك عاجل من التموين لخفض أسعار السكر بالأسواق.. اعرف الجديد - مصر النهاردة

تحرك عاجل من التموين لخفض أسعار السكر بالأسواق. حيث كشفت الصفحة الرسمية لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن إجراءات من شأنها تراجع تلك الأسعار بالأسواق المحلية ولدي تجار البيع بالجملة وكذلك تجار التجزئة، ووصولها للمستهلك بأسعار مرضية وعادلة.

أسعار السكر

حيث أوضحت وزارة التموين عن تلك الاجراءات والخاصة بخفض أسعار السكر، في بيانها: “في ضوء تعزيز المخزون الاستراتيجي من السكر وبتوجيهات من فخامة السيد رئيس الجمهوربة ودولة رئيس مجلس الوزراء. انتهت ممارسة الهيئة العامة للسلع التموينية لليوم الموافق 21 أبريل 2024 بشراء كمية 250 ألف طن سكر خام وصول خلال الفترة من شهر مايو حتى شهر يوليو 2024”.

السكر الأبيض

وجدير بالذكر أنه سبق وأن قامت هيئة السلع التموينية بشراء كمية 250 ألف طن سكر خام، وصول خلال الفترة من شهر يوليو حتى شهر أغسطس 2024. وبذلك يكون إجمالي الكميات التي تم شراؤها من السكر الخام لتعزيز أرصدة البلاد من السكر 500 ألف طن وصول خلال الفترة من شهر مايو حتى شهر أغسطس 2024. وذلك مع استمرار شركات إنتاج السكر من البنجر وإنتاج شركة السكر والصناعات التكاملية من قصب السكر في إنتاج السكر الأبيض وطرحه في السوق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق