عاجل.. محمود الخطيب يفتح تحقيقا بسبب تمرد نجم الأهلي منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. محمود الخطيب يفتح تحقيقا بسبب تمرد نجم الأهلي منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

قال الإعلامي محمد الليثي، إن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصل بالكابتن خالد بابو، مدير الكرة بالفريق، خلال الساعات الماضية، من أجل معرفة الأمر منه. عن موقف بيرسي تاو لاعب الفريق، وسبب عدم مشاركته في المباريات الماضية وآخرها مباراة الزمالك في الدوري والتي خسر فيها الأهلي 1-2.

أقوال محمد الليثي

وأضاف محمد الليثي خلال التصريحات الإذاعية: خالد بيبو أكد لرئيس النادي الأهلي وجود أزمة بسيطة بين كولر وبيرسي تاو منذ عدة مباريات، خاصة منذ مباراة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. -نهائيات. حيث طلب المدير الفني من اللاعب إجراء عمليات الإحماء للمشاركة كبديل قبل أن يقوم كوهلر بإشراك لاعب آخر بدلا من ماتيو، وهو ما أثار غضب الأخير بشكل كبير.

وتابع: منذ هذا الموقف توترت العلاقة بين كوهلر وبيرسي تاو بشكل كبير، وهو ما تسبب في غياب اللاعب عن مباريات الفريق الأحمر الأخيرة في الدوري، كما غاب عن المشاركة أمام أنفي وزيد والزمالك.

وأضاف: رئيس النادي الأهلي طلب من مدير الكرة احتواء هذه الأزمة وإعادة العلاقة بين المدير الفني وتاو بما يعيد اللاعب للمباريات خاصة وأن الفريق يمر بمرحلة حاسمة. الموسم، ويجب تضافر كافة الجهود ولن يغادر أي عضو في النظام الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق