جوميز يقرر سفر الزمالك إلى غانا الخميس المقبل لمواجهة دريمز فى الكونفدرالية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوميز يقرر سفر الزمالك إلى غانا الخميس المقبل لمواجهة دريمز فى الكونفدرالية - مصر النهاردة

وجلس الجهاز الفني للفريق الزمالك وتتوجه بعثة المنتخب بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز إلى غانا الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة أحلام غانا في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد على ملعب بابا يارا في السادسة مساء.

ومن المنتظر أن يجري الفريق مرانه الأول في غانا الجمعة، كما سيجري السبت حصصا تدريبية أساسية على أرض الملعب، والتي ستشهد تحديد الخطة التي سيعتمد عليها في المواجهة المهمة.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بفوزه على بطل جيبوتي أرتا سولار، حيث خسر المباراة الأولى بهدفين دون رد، ثم فاز في المباراة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدف، كما فاز الفارس الأبيض على أبو سليم الليبي بهدف دون رد أمام سوار من غينيا بأربعة أهداف دون رد، ثم على ساجرادا أنجولا بهدف دون رد، ثم تعادل سلبيًا مع بطل أنجولا، ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، ثم مباراته مع سوار الجاني بوتيل. وتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة وواجه المستقبل الحديث، وفاز في المباراة الأولى بفارق هدفين مقابل هدف، ثم تعادل في مباراة العودة بهدف لكل فريق، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة. المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق