عاجل..تصريح مثير من تشافي بعد خسارة الكلاسيكو منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل..تصريح مثير من تشافي بعد خسارة الكلاسيكو منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

احتج تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بشدة على الحكم سيزار سوتو جرادو الذي أدار مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

أنهى الفريق الملكي الأمل الأخير لغريمه المباشر في الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم، برشلونة، عندما تغلب عليه بنتيجة 3-2 في الدقيقة الأخيرة من الكلاسيكو الذي استضافه على ملعب سانتياغو برنابيو، مساء الأحد.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “لا أريد أن أقول أي شيء عن الحكم. لقد رأى الجميع كل شيء بالفعل، وسوف يعاقبونني”.

وأضاف: “كنا الفريق الأفضل واستحقينا الفوز. لا أحتاج للحديث عن التحكيم. الجميع شاهد ما حدث. لو تحدثت ربما أتلقى عقوبات”.

وتابع: “علينا أن نقول للجماهير أننا نستحق الفوز وكنا أفضل من ريال مدريد. لامين يامال لاعب استثنائي. في المواجهة الفردية لا يمكن إيقافه تقريبًا. يبلغ من العمر 16 عامًا. هذا إنه أداء مذهل، لدينا حاضر ومستقبل رائعان”.

وعن مستقبله مع برشلونة، قال تشافي: “الآن ليس الوقت المناسب لهضم هذه الهزيمة، والتي ستكون صعبة، لأنني في النهاية أعتقد أننا نستحق الفوز، ومن هنا يجب أن نعمل، ومن هنا”. فكر بالفعل في المباراة التالية، واستمر، لأنه لا تزال هناك 6 مباريات أخرى.”

وقال: “برشلونة يملك حاضرا ممتازا ومستقبلا استثنائيا. سيكون هناك العديد من النجاحات في المستقبل”.

وتابع: “الدوري الذي نعتبره الأفضل في العالم لا يملك تقنية خط المرمى. الجميع شاهد ذلك. الكرة تدخل منذ بداية الموسم في خيتافي. قلت إنني لا أحب ما يحدث وكل شيء”. يؤلمنا، واليوم كانت نهاية تلك القصة، حسنًا، أنا فخور بالفريق”.

وأضاف: “الافتقار إلى تكنولوجيا خط المرمى أمر مؤسف. بالأمس قلت أتمنى أن يقوم الحكم بعمل جيد، واليوم أعتقد أنه لم ينجح”.

واختتم: “الرسالة لجماهير برشلونة هي أننا كنا الأفضل، الجميع رآه، برشلونة لديه مستقبل مشرق، ونحن نراه بلاعبين بعمر 18 و19 و20 عامًا. ستكون هناك نجاحات في المستقبل”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق