أبرز تصريحات كارلو أنشيلوتي بعد حسم الكلاسيكو منذ 17 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أبرز تصريحات كارلو أنشيلوتي بعد حسم الكلاسيكو منذ 17 دقيقة - مصر النهاردة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن ريال مدريد لم يستسلم كعادته خلال فوزه القاتل 3-2 على غريمه برشلونة، بفضل هدف في الوقت بدل الضائع سجله جود بيلينجهام.

ووصل ريال مدريد إلى 81 نقطة بفارق 11 نقطة عن برشلونة الثاني، ويقترب من الفوز ببطولة الدوري قبل شهر كامل من نهاية الموسم.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أفضل جزء من المباراة كان في الدقائق القليلة الأخيرة. أعني أن احتفال بيلينجهام كان مذهلاً. أنا فخور جدًا بجميع اللاعبين. لقد كان أسبوعًا رائعًا بالنسبة لنا في دوري أبطال أوروبا والدوري”.

وأضاف: “تمكنا من التعامل مع المواقف بشكل جيد. كان علينا قلب المباراة مرتين ونجحنا في ذلك”.

“في هذه الأثناء، لدينا موسم ممتاز، على الرغم من كل المشاكل التي نواجهها، وخاصة البدنية”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “لقد قمنا بعمل جيد للغاية. لا يمكنك القيام بذلك بشكل أفضل. قليلون هم الذين اعتقدوا أننا نستطيع القيام بذلك، ولكن كالعادة، لم نستسلم”.

وعن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، الذي يعتقد أن هناك ظلمًا وقع في فريقه، أجاب كارلو: “لا أريد أن أبدي رأيًا فيما يفكر فيه تشافي، أفضل الحديث عن المباراة، مع لحظات جيدة من المباراة”. منهم ومنه”.

وفيما يتعلق بفوز ريال بالدوري، قال المدرب الإيطالي: “لقد اتخذنا خطوة مهمة للفوز بهذا الدوري، ليس علينا أن نستسلم، علينا الحصول على المزيد من النقاط”.

وفيما يتعلق باستياء فينيسيوس من التغيير، رد أنشيلوتي: “لقد أراد (فينيسيوس) الاستمرار، لكن الجهد الذي بذله كان رائعًا، كل شيء كان هائلاً، أيضًا بالنظر إلى مباراة السيتي، فهم سريعون جدًا، ويحاولون دائمًا الهجوم وهذا أمر جيد للغاية”. “متعب وأنا أفهم أنه يريد” الاستمرار، ولكن كان من الضروري الحصول على أرجل جديدة “.

تمكن جود بيلينجهام نجم ريال مدريد من الفوز بالكلاسيكو أمام برشلونة ذهابًا وإيابًا

ويعتقد أنشيلوتي أن لاعبه جود بيلينجهام جاء في الوقت المناسب في الكلاسيكو وعمل بجد اليوم، واصفا هدفه بأنه يحتمل أن يكون حاسما في طريق الفريق نحو لقب الدوري.

وعن كيفية تعامله مع الإرهاق الذي يعاني منه الفريق هذه الأيام، أجاب أنشيلوتي: “الآن نحاول استعادة اللاعبين بأفضل طريقة موجودة، مثل ناتشو أو ميندي، لم يتعافوا في الوقت المناسب ونحن لقد منحناهم الراحة اليوم، وسنحاول مواصلة الفوز، بدءًا من مباراة الجمعة، ستكون مواجهة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق