فلامنجو يفرط في صدارة الدوري البرازيلي بتعادل سلبي مع بالميراس منذ 13 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فلامنجو يفرط في صدارة الدوري البرازيلي بتعادل سلبي مع بالميراس منذ 13 دقيقة - مصر النهاردة

أهدر فلامينجو فرصة استعادة صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد تعادله بدون أهداف خارج ملعبه مع بالميراس حامل اللقب على ملعب أليانز بارك في ساو باولو في الجولة الثالثة من المسابقة.

فلامينجو يفقد صدارة الدوري البرازيلي بالتعادل السلبي أمام بالميراس

ووصل فريق المدرب إدنور ليوناردو باتشي “تيت” إلى المركز الثاني مساء أمس الأحد برصيد 7 نقاط، وهي نفس نتيجة براغانتينو الذي يتصدر بفارق الأهداف بعد فوزه 1-0 على كورنثيانز الذي تراجع إلى المركز الثامن. مكان. مكان.

وبينما أضاف بالميراس نقطة إلى رصيده الذي أصبح الآن 4 نقاط، يحتل المركز الـ11 في منتصف الجدول.

كما فاز أتلتيكو بارانينسي بهدف سجله الأوروغوياني أجوستين كانوفيو، الذي طرد لاحقا، على إنترناسيونال، وصعد إلى المركز الثالث برصيد ست نقاط.

أما فلومينينسي فيحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

وشهدت هذه الجولة فوز بوتافوجو على يوفنتوس 5-1، ليصعد الأول إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى ست نقاط، تماماً مثل جريميو الذي وصل إلى المركز الخامس بعد فوزه على كويافي 1-0 يوم السبت الماضي.

كما قدم أتلتيكو مينيرو مباراة رائعة في ديربي بيلو هوريزونتي، بفوزه على كروزيرو 3-0، ليصعد إلى المركز السابع ويملك حاليا خمس نقاط، بفارق نقطة واحدة عن إنترناسيونال الذي تراجع إلى المركز السادس بعد سقوطه أمام بارانينسي.

وفي مباريات دربي أخرى ذلك الأسبوع، فاز فلومينينسي بطل كوبا ليبرتادوريس على فاسكو دا جاما 2-1، ليتراجع إلى المركز 15، بينما تعادل فيتوريا 2-2 مع باهيا.

ومن جانبه، فاز ساو باولو في مباراته الأولى في الدوري بنتيجة 0-3 على أتلتيكو جويانسا، ليخرج من منطقة الخطر ويقفز أربعة مراكز ليصل إلى المركز الرابع عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق