الفريق أسامة عسكر يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة بالجيش الثانى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الفريق أسامة عسكر يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة بالجيش الثانى - مصر النهاردة

شهد المقدم أسامة الأشقر رئيس أركان القوات المسلحة، المرحلة المركزية لمشروع مركز القيادة الخارجية الذي نفذته إحدى آليات الجيش الميداني (ب) لعدة أيام ضمن برنامج التدريب القتالي للتشكيلات والوحدات. من القوات المسلحة.

وألقى الرائد محمد ربيعة قائد الجيش الثاني الميداني كلمة أشار فيها إلى الدعم المستمر الذي تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة لكامل التشكيل والوحدات بما يتيح لها تحقيق التميز في تنفيذ مهامها. وأكد. رغبة منتسبي الجيش الثاني الميداني في القيام بالمسؤوليات والمهام المنوطة بهم في مختلف الظروف مع الحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية والجاهزية.

وبدأت المرحلة بعرض الفكرة التكتيكية والقرارات المتخذة وإجراءات تنظيم التعاون والتنسيق بين كافة الوحدات باستخدام أحدث أنظمة ووسائل القيادة والسيطرة في مختلف مراحل المشروع.

وتحدث المقدم أسامة الأشقر مع القادة والضباط المشاركين حول طريقة تنفيذ المهام المخطط لها وكيفية التعامل الأمثل مع الأوضاع المتغيرة أثناء تنفيذ المهام، مشيدا في الوقت نفسه بالجهد المبذول والمستوى المحترم الذي أظهرته جميع الأطراف المشاركة. حسب تخصصاتهم المختلفة.

وفي نهاية المرحلة، نقل رئيس الأركان تهنئة وتقدير الفريق محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى منتسبي الميدان ب، الجيش، مما يؤكد حماسة جنرال جيش الدفاع الإسرائيلي. الأمر بالاهتمام بتنمية المحارب المنفرد وتعظيم قدراته بما يتوافق مع طبيعة المهام الموكلة إليه، وكذلك تحسين وسائل التدريب والتأهيل للوحدات. وتشكيل القوات المسلحة بما يسهم في تطوير الأداء ومواكبة التطورات اللاحقة في مختلف المجالات العسكرية أثناء تنفيذ المهام المنوطة بها لحماية الوطن والحفاظ على مقدراته.

وحضر الحفل عدد من قادة القوات المسلحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق