«رجال يد الأهلي» يواجه بلدية ميلا الجزائري في بطولة كأس الكؤوس22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «رجال يد الأهلي» يواجه بلدية ميلا الجزائري في بطولة كأس الكؤوس22/04/2024 - مصر النهاردة

يلتقي اليوم الاثنين الفريق الأول للرجال بالنادي الأهلي في كرة اليد مع فريق ميلة التابع لبلدية الجزائر ضمن منافسات بطولة كأس إفريقيا لحاملي الكؤوس.

وتقام المباراة على صالة ميلاد غوفدي بوهران، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ويتطلع فريق رجال الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الاقتراب خطوة واحدة من الدور نصف النهائي.

وتأهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إلى الدور الرئيسي، وتصدر ترتيب الفريق، بعد فوزه في المباراة الأولى على آفاق عين التوتة 36-31، قبل أن يحقق الفريق فوزه في اليوم السابق. وتغلب أمس على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19.

من جانبه، أكد محمد لاشين لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أن الفريق على أتم الاستعداد لمواجهة فريق بلدية ميلة في الجولة الرئيسية لبطولة كأس إفريقيا لحاملي الكؤوس، وأن الفريق سيحارب. الفوز باللقب.

وقال ليشين: «تمكنا من التأهل إلى الدور الرئيسي كمتصدرين لتصنيف الفرق بعد انتصارين متتاليين، والآن نستعد لمواصلة الطريق نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي».

وتابع لاشين: “جماهير الأهلي تدعمنا دائمًا، وهدفنا الوحيد هو إسعادهم، نريد الحصول على هاتريك هذا الموسم، بعد الفوز بأكثر من لقب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق