وزارة الزراعة: طرح الأرز بـ27 جنيهًا للكيلو فى معرض الدقى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزارة الزراعة: طرح الأرز بـ27 جنيهًا للكيلو فى معرض الدقى - مصر النهاردة

قال سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة والتجديد العقاري والمفتش العام للموانئ، إن الأرز تم إطلاقه في… معرض لأفضل مزارعنا لشعبنا وفي الدقي يتراوح من 27 إلى 30 جنيهًا للكيلو حسب درجة النظافة ونوع الفراش.

وأضاف صالح أن هناك إقبالاً كبيراً من المواطنين على المعرض، إذ يتجاوز عددهم يومياً 50 ألف مواطن، مشيراً إلى أنه يتم طرح تخفيضات “خمسة بخمسة” على الطماطم والجزر والبطاطس والخيار والبرتقال بسعر 1000 جنيه. 5 جنيهات لكل صنف، وأن أسعار اللحوم المحلية مستقرة عند 280 للكيلو، والكفتة بـ 260 والكبدة والدقيق 24 جنيها، وكرتونة البيض الأحمر والأبيض 140 دعما مباشرا للمواطنين.

وأوضح صالح أن المعرض يحتوي على كافة المنتجات منها “الدجاج واللحوم والأرز والبيض والسكر وأنواع الجبن والعسل والبقوليات والخضروات والزيت والأسماك، وكل هذه المنتجات بأسعار تنافسية”.

وأشار صالح إلى أن عدد زوار المعرض منذ افتتاحه وحتى الآن تجاوز 2 مليون زائر، بواقع 50 ألف زائر يوميا يشترون ما بين 210 أطنان إلى 250 طنا من المواد الغذائية يوميا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق