الحكومة الإسبانية تطلق «قانون مبابي» لمساعدة ريال مدريد22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الحكومة الإسبانية تطلق «قانون مبابي» لمساعدة ريال مدريد22/04/2024 - مصر النهاردة

تحديث جديد يوضح القانون الإسباني الذي سيتم تطبيقه، بسبب الانتقال المرتقب لنجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأتم مبابي الاتفاق مع ريال مدريد على كافة تفاصيل عملية التوقيع، ولم يبق سوى الإعلان الرسمي عن إضافة نجم باريس سان جيرمان.

وبحسب ما أوردت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإنه ينبغي تطبيق قانون جديد خاصة للأغنياء في العاصمة مدريد، وهو ما أطلقت عليه الصحيفة اسم “قانون مبابي”.

وأشارت التقارير إلى أن هذا القانون، الذي قدمته الحكومة الإسبانية، من شأنه أن يخفض ضريبة الدخل على الأجانب الأثرياء الذين يستثمرون في منطقة مدريد.

وذكرت التقارير أن المستثمر الأجنبي يجب أن يكون مقيما في مدريد، وهو أمر ليس فريدا، حيث تم تطبيقه في الماضي عندما ضم ريال مدريد ديفيد بيكهام، مما سمح للميرينغي بالوصول إلى فريق الجلاكتيكوس الذي كان يضم في ذلك الوقت فريقا عالميا. نجوم.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد بطولة يورو 2024، وذلك بعد أن أكمل الطرفان الاتفاق على كافة بنود العقد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق