موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة22/04/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي، في المواجهة التي ستجمعهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال وتشيلسي، التي تم تأجيلها من الجولة 29 للدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات.

ويظهر الثنائي من جديد في بطولة الدوري الإنجليزي، في مباراة صعبة دخل فيها كل منهما بهدف الفوز، مع اقتراب نهاية منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في إنجلترا.

ويدخل أرسنال مبارياته المقبلة في الدوري الإنجليزي، ومن بينها أمام تشيلسي، بهدف الفوز ولا شيء غيره، من أجل الحفاظ على استمرار المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي.

هذا بالإضافة إلى خروجه من دوري أبطال أوروبا، في الدور ربع النهائي، على يد بايرن ميونخ، وهو ما يجعل تركيزه في الفترة الحالية منصبا على بطولة الدوري الإنجليزي.

ويأتي ذلك في ظل المنافسة الشديدة بين أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي، حيث يحاول كل منهم الفوز بجميع النقاط في المباريات التي سيخوضها حتى نهاية الموسم، ويأمل في فشل الآخر.

عاد أرسنال إلى الانتصارات، بعد فوزه في المباراة الأخيرة التي خاضها أمام ولفرهامبتون، في الدوري الإنجليزي، بهدفين دون رد.

ويملك أرسنال حاليا 74 نقطة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

أما تشيلسي، فخسر مباراته الأخيرة أمام مانشستر سيتي بشباك نظيفة، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وخرج من البطولة.

ويحتل تشيلسي حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن وست هام صاحب المركز الثامن.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

مباراة تشيلسي وأرسنال، الثلاثاء 23/4/2024، المؤجلة من الجولة 29 في الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات.

وتنطلق مباراة أرسنال وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة أرسنال وتشيلسي عبر قناة beIN Sports HD 1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق