الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء للإعلان عن خطوة جديدة22/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء للإعلان عن خطوة جديدة22/04/2024 - مصر النهاردة

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء في تمام الساعة الـ12 ظهرا بأحد فنادق القاهرة. الإعلان عن راعي جديد سينضم إلى قائمة رعاة النادي خلال السنوات الثلاث القادمة.

ويحضر المؤتمر محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي الشركة الراعية الجديدة وعدد من نجوم فريقي كرة القدم والرياضة.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة 22:00 يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين الكونغولي.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازامبا الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي ومملودي صنداونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن المباراة الأولى بين الترجي وصنداونز انتهت بفوز براداس بطل تونس 1-0.

وحصل الأهلي على راحة سلبية، اليوم الإثنين، بعد عودته من الكونغو لمواجهة مازامبا في مباراة انتهت بالتعادل السلبي، حيث يعود الفريق لاستئناف التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء قبل مباراة الإياب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق