بيلينجهام يحصد جائزة جديدة مع ريال مدريد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بيلينجهام يحصد جائزة جديدة مع ريال مدريد - مصر النهاردة

توج النجم الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، بجائزة لوريوس لأفضل موهبة صاعدة في عام 2023.

وتفوق بيلينجهام صاحب الـ20 عاما في التصويت على العداء البريطاني جوش كير واللاعبة الكولومبية ليندا كايسيدو ولاعبة التنس الأمريكية كوكو جوف واللاعبة الإسبانية سالما باريويلو، والسباح الصيني تشين هاييانج هو، بالإضافة لأسماء أخرى.

وواصل النجم الشاب بيلينجهام إنجازاته الرائعة على المستويين الفردي والجماعي، حيث توج بجائزة أفضل لاعب شاب في جائزة الكرة الذهبية (البالون دور).

-إعلانات-

أما على المستوى الجماعي، فمنذ انتقاله لصفوف ريال مدريد في صيف 2023، قدم اللاعب الشاب مستوى مذهلا، وقاد فريقه للاقتراب من لقب الليجا، ونصف نهائي دوري الأبطال، كما توج معه قبل أشهر قليلة بلقب السوبر الإسباني على حساب الغريم التقليدي برشلونة.

أفضل رياضية 

كما فازت أيتانا بونماتي، لاعبة وسط منتخب إسبانيا والفائزة بلقب كأس العالم لكرة القدم للسيدات، بجائزة أفضل رياضية خلال العام.

وكانت بونماتي قد توجت بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم حفل (ذا بيست)، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وكذلك جائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعبة في كأس العالم.

بيلينجهام يكرر إنجاز فان نيستلروي في مواجهات برشلونة وريال مدريد 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بيلينجهام هو أول لاعب يسجل لريال مدريد، في أول مباراتي كلاسيكو له بالليجا، منذ رود فان نيستلروي عام 2007.

وأحرز لريال مدريد: فينسيوس جونيور من ركلة جزاء (18)، لوكاس فاسكيز (73)، جود بيلينجهام (90+1)، بينما سجل لبرشلونة أندرياس كريستنسن (6)، وفيرمين لوبيز (69).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 70 نقطة، ويتسع الفارق إلى 11 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق