للاستثمار في الذهب.. تعرف إلى توقعات أسعار المعدن المحلية والعالمية - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم للاستثمار في الذهب.. تعرف إلى توقعات أسعار المعدن المحلية والعالمية - مصر النهاردة

الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 12:02 صباحاً

تراجع سعر أونصة الذهب العالمي مع بداية تداولات الأسبوع وذلك في ظل تقلص التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط، مما تسبب في ضعف الطلب على الذهب كملاذ آمن في مقابل تزايد الاستثمار في البدائل المالية مرتفعة المخاطرة.

سعر الذهب في مصر

افتتح سعر الذهب في مصر على تراجع خلال جلسة اليوم بسبب انخفاض سعر أونصة الذهب العالمي إلى جانب تراجع محدود في متوسط سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية الأمر الذي ساعد على انخفاض سعر الذهب المحلي.

سعر أونصة الذهب العالمي

انخفض سعر أونصة الذهب العالمي اليوم لتكسر المستوى 2365 دولار للأونصة وتسجل أدنى مستوى عند 2351 دولار، حيث يتداول السعر حالياً تحت المستوى المتحرك 50 لمدى زمني 4 ساعات وهو ما يزيد من الضغط السلبي على السعر.

من ناحية أخرى استمرار السعر في التراجع يدفع به إلى المستوى 2325 دولار للأونصة الذي يمثل المستوى التصحيحي 38.2% والذي في حالة كسره يتراجع السعر إلى مستويات 2300 دولار للأونصة.

سعر الذهب في مصر

فشل سعر الذهب في مصر عيار 21 أن يستقر فوق المستوى 3250 جنيه للجرام ليتراجع السعر اليوم ويتداول تحت هذا المستوى ويستهدف حالياً المستوى 3200 جنيه للجرام في ظل تزايد العوامل التي تدفعه إلى التراجع.

بشكل عام من المتوقع بقاء سعر الذهب المحلي يتحرك داخل نطاق محدد بين 3200 و 3300 جنيه للجرام في انتظار حدوث تغيرات في سعر صرف الدولار في البنوك أو تغير سعر أونصة الذهب العالمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق