الاتحاد للطيران تحط رحالها في نيويورك - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد للطيران تحط رحالها في نيويورك - مصر النهاردة

متابعة – مظفر إسماعيل

 

هبطت طائرة الاتحاد للطيران رقمEY1، القادمة من أبوظبي، في مطار جون إف كينيدي بنيويورك، أمس الاثنين. إيذاناً ببدء تشغيل رحلاتها الجوية على متن طائرة “إيرباص A380” العملاقة.

 

وتتيح الطائرة للركاب الاستمتاع بتجربة سفر استثنائية في مقصورة “الإيوان” المذهلة، ذات الجناح المكون من ثلاث غرف.

 

وأعرب السيد “أنطونوالدو نيفيس”، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز، قائلاً: “نحن في غاية الحماس لاستقبال ضيوفنا الكرام على متن طائراتنا A380 المتوجهة إلى نيويورك، ونثق تماماً بأنهم سيستمتعون بتجربة سفر لا مثيل لها تُعزز من متعة رحلاتهم.”

 

ويعد إطلاق رحلات “إيرباص A380” إلى نيويورك خطوة استراتيجية مهمة، تتماشى مع سعي “الاتحاد للطيران” لتلبية الطلب المتزايد على رحلاتها، وتوسيع شبكة وجهاتها العالمية.

 

وتتيح هذه الرحلات الجديدة زيادة القدرة الاستيعابية على خط أبوظبي – نيويورك، وتوفير رحلات ربط سلسة وبأوقات مُناسبة إلى وجهات الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

 

وستشغل “الاتحاد للطيران” رحلتين يومياً إلى نيويورك، حيث ستسير رحلة على متن طائرة “إيرباص A380” وتضم مقصورة “الإيوان” الفاخرة. بينما ستسير الرحلة الثانية على متن طائرة بوينغ 787-9 التي تضم درجات السفر الثلاث: السياحية، ودرجة الأعمال، والدرجة الأولى.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق