مصرع شاب وإصابة آثنان في حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع شاب وإصابة آثنان في حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

لقي شاب مصرعه وأصيب اثنان آخران، منذ قليل، في حادث انقلاب دراجة نارية على طريق قرية سيلا بقسم شرطة الفيوم الأول بمركز شرطة الفيوم، وتوصلت جهات التحقيق، وتم نقل المصاب إلى مركز شرطة الفيوم. المستشفى لتلقي العلاج، وبالفعل تم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء تاروت المخلافي، مساعد وزير الداخلية مدير قطاع أمن الفيوم، رسالة من مأمور مركز أول الفيوم تفيد بورود بلاغ لرجال الإنقاذ حول انقلاب دراجة نارية على الطريق الزراعي بمدينة سيلا. بالفيوم، مما أدى إلى وفاة شاب وإصابة اثنين آخرين. وتم إرسال سيارة إسعاف على الفور إلى مكان الحادث.

وانتقلت عناصر شرطة مركز أول بيوم وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مقتل شاب وإصابة اثنين آخرين، نتيجة تورطهما في حادث انقلاب دراجة نارية بسبب السرعة الزائدة و وخرجت عجلة القيادة عن السيطرة في يد السائق وفقد السيطرة على الدراجة فانقلبت في نهر الطريق.

نقل الجثة إلى المشرحة
وانتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى المشرحة المركزية لصندوق المستشفى، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إعداد تقرير عن الحدث
تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة بمباشرة التحقيق، والتي وافقت على تسليم جثمان المتوفى إلى ذويه فور حصوله على تصريح الدفن لدفنه في مقابر ذويه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق