تصل لـ مليون جنيه.. قروض شخصية لأصحاب المعاشات من 3 بنوك - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تصل لـ مليون جنيه.. قروض شخصية لأصحاب المعاشات من 3 بنوك - مصر النهاردة

يبحث الكثير من أصحاب المعاشات علي قروض شخصية بقيمة كبيرة يمكنهم من خلالها استثمارها في مشاريع تدر عليهم عوائد مادية ضخمة، خاصة بعد بلوغهم سن المعاش. ورغبتهم في بدء مشاريع خاصة، حيث تولي الدولة اهتمام كبير بتلك الفئات، وتقدم لهم الكثير من التسهيلات خاصة بالنسبة للقروض، حيث أتاحت قروض شخصية تصل لنحو مليون جنيه وذلك في 3 بنوك.

قروض شخصية لأصحاب المعاشات

وعليه أعلنت إدارة البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وكذلك بنك الإسكان والتعمير منح قروض شخصية لأصحاب المعاشات تصل قيمتها لنحو مليون جنيه، وبتسهيلات مالية في السداد والأقساط، لذا دعونا نتعرف سويا خلال السطور القادمة عن الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول علي هذه القروض.

المستندات المطلوب لقروض المعاشات

وأشارت إدارات البنوك الثلاث أن المستندات المطلوب لقروض المعاشات، هي علي النحو التالي:

– صورة البطاقة الشخصية.

– وإيصال مرافق حديث لمقر سكنه.

– وشهادة من التأمينات بإجمالي المعاش والتعهد بتحويله على البنك أو تحويل قيمة القسط الشهري.

قرض المعاشات من البنك الأهلي

وتأتي تفاصيل قرض المعاش من البنك الأهلي والذي يصل إلى مليون جنيه. وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات. وسعر الفائدة يتراوح من 29.5% إلى 32.5% سنويا على أساس متناقص حسب حالة كل عميل. بمصروفات إدارية تتراوح من 2% إلى 3% تخصم مرة واحدة من إجمالي قيمة القرض. علي ألا يزيد عن 65 عاما. والدخل الشهري لا يقل عن ألف جنيه.

قرض المعاش من بنك مصر

وتبلغ قيمة قرض المعاش من بنك مصر والتي تصل إلى مليون جنيه كد أقصى. وتصل فترة السداد إلى 10 سنوات. وسعر الفائدة يتراوح بين 29% إلى 32% سنويا على أساس متناقص حسب حالة كل عميل. علي أن يكون السن من 60 إلى 65 عاما. والدخل الشهري لا يقل عن ألف جنيه.

قرض المعاش من بنك التعمير والإسكان

وتصل قيمة قرض المعاش من بنك التعمير والإسكان إلى مليون جنيه. وفترة السداد تصل إلى 10 سنوات. علي أن يتم تحديد سعر الفائدة مع مدير الفرع. وألا يزيد السن عن 65 عاما. ولا يقل الدخل الشهري عن ألف جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق