الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر يونايتد يستهدف ضم "صخرة" نيس.. فوتبول إنسايدر: أرسنال يسعى لضم دوجلاس لويز منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر يونايتد يستهدف ضم "صخرة" نيس.. فوتبول إنسايدر: أرسنال يسعى لضم دوجلاس لويز منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تنقل الفجر الرياضية كافة الأحداث التي أبرزتها الصحف الكبرى في أوروبا ليوم الأربعاء الموافق 17-04-2024”. .

الصحف الأوروبية هذا الصباح

من المتوقع أن يجدد أرسنال اهتمامه بلاعب خط الوسط البرازيلي دوجلاس لويز البالغ من العمر 25 عامًا في أستون فيلا هذا الصيف. (كرة القدم من الداخل)

حدد فولهام لاعب تشيلسي تريفو تشالوبا البالغ من العمر 24 عامًا كبديل محتمل لقلب دفاع إنجلترا توسين أديربايو، 26 عامًا، والذي من المتوقع أن يغادر عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم. (مظهر)

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مدافع نيس

حول مانشستر يونايتد اهتمامه إلى مدافع نيس الفرنسي جان كلير توديفو البالغ من العمر 24 عامًا بعد أن تم تأجيله بسبب سعر مدافع إيفرتون الإنجليزي جاريد بيرنثويت البالغ من العمر 21 عامًا. (شمس)

سيكون الجناح الإنجليزي جادون سانشو، 24 عامًا، منفتحًا على استئناف مسيرته في مانشستر يونايتد والعودة إلى النادي إذا غادر المدرب إريك تين هاج. (مظهر)

يريد يونايتد بيع الجناح البرازيلي أنتوني البالغ من العمر 24 عامًا في الصيف. (رودي جاليتي)

حدد باير ليفركوزن سعرًا قدره 150 مليون يورو (128 مليون جنيه إسترليني) للتعاقد مع لاعب خط الوسط المهاجم الألماني البالغ من العمر 20 عامًا فلوريان فيرتز وسط اهتمام برشلونة وريال مدريد (راديو ماركا).

توتنهام يريد وارنر للمضي قدما

ويأمل توتنهام في تمديد إعارة جناح ألمانيا ولاعب لايبزيج تيمو فيرنر، 28 عامًا، بدلاً من تفعيل خيار الشراء في الصفقة الحالية. (التقنية)

يهتم أرسنال وليفربول بالمدافع الإكوادوري ويليان باتشو، 22 عامًا، الذي يلعب لفريق أينتراخت فرانكفورت. (فلوريان بليتنبرغ)

آرسنال سيجعل المهاجم الإنجليزي إيدي نكيتيا، 24 عامًا، متاحًا للانتقال هذا الصيف لكنه سيطلب 40 مليون جنيه إسترليني (The Tech)

يفكر توتنهام في التعاقد مع شاختار دونيتسك ولاعب الوسط الأوكراني جيورجي سوداكوف البالغ من العمر 21 عامًا. (تم التسلل)

سيستمع توتنهام إلى عروض للجناح الإسباني بريان جيل البالغ من العمر 23 عامًا في الصيف. (كرة القدم من الداخل)

نيوكاسل يريد التوقيع على عقد من الدوري الإنجليزي الممتاز

جدد نيوكاسل اهتمامه بلاعب خط وسط نوتنغهام فورست مورغان جيبس ​​وايت، 24 عامًا. (فوتبول انسايدر)

من المقرر أن يقوم ليفربول بتعيين ديفيد وودفاين كمساعد للمدير الرياضي لريتشارد هيوز مع عودته إلى أنفيلد بعد أقل من عام من مغادرة النادي. (ليفربول إيكو)

سيبدأ مانشستر يونايتد محادثات مع لاعب خط الوسط الإنجليزي كوبي ماينو البالغ من العمر 18 عامًا بشأن عقد جديد هذا الصيف. (شمس)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق