سحب الأعمال من إحدى الشركات المنفذة لمشروع تطوير فريد ندا ببنها منذ ربع ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سحب الأعمال من إحدى الشركات المنفذة لمشروع تطوير فريد ندا ببنها منذ ربع ساعة - مصر النهاردة

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ كلوفيا، اللواء محمد الكيلاني، رئيس جهاز إعادة تأهيل القاهرة الكبرى، بمكتبة ديوان عام المحافظ.

يأتي ذلك لمتابعة أعمال التطوير التي تمت على شارع فريد ندا (المرحلة الثانية)، وكذلك متابعة سرعة إنجاز الأعمال في باقي أعمال المشروع في منطقة النافورة المحور الأمني. حديقة (الكمين) وحديقة الشهداء والحديقة المجاورة لمديرية الطرق والمواصلات والحدائق الواقعة على مدخل شارع فرايد ندا من الطريق الزراعي.

تم سحب العمل من إحدى الشركات المنفذة وإسناده إلى شركة أخرى، ومن خلال جدول زمني تم الاتفاق عليه لسرعة إنجاز المشروع بالكامل.

وأجرى المحافظ ورئيس هيئة إعادة تأهيل القاهرة الكبرى جولة ميدانية شملت المرور بشارع فريد ندا بالكامل.

وخلال الجولة لوحظت عدة سلبيات في تنفيذ المشروع، ووجه المحافظ الشركة الجديدة المكلفة بإنجاز المشروع بتفاديهم في الشارع والاهتمام بالمظهر الحضاري والاهتمام بالأشجار التي تم زراعتها. .

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال التطوير بمدخل شارع فرايد ندا على الطريق الزراعي، حيث وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من رصف الجزر الوسطى، والانتهاء من إنشاء السرائر الزراعية ورصف المتشابكة. البلاط.

كما قام المحافظ ورئيس الوكالة بمتابعة إنشاء شبكة الري والكهرباء للحديقة وأمر بدفع الأعمال وتجميل الشعار عند مدخل الحديقة وتقليم الأشجار التي لم يتم إزالتها.

وأكد المحافظ أن المنطقة تعمل بشكل حثيث على استكمال المشروع بالكامل للتأكيد على المظهر الحضاري للمدينة، وذلك ضمن خطة الدولة لتطوير عواصم المنطقة والاهتمام بمداخلها ومخارجها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق