اتحاد الكرة يستدعى لاعب المصرى 2003 ومسئولى إنبى للتحقيق فى شكوى التزوير منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اتحاد الكرة يستدعى لاعب المصرى 2003 ومسئولى إنبى للتحقيق فى شكوى التزوير منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

استدعى اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، مسؤولي نادي أنفي واللاعب المصري مواليد 2003، للاستجواب أمام محمد المشاط المستشار القانوني للاتحاد، بشأن شكوى أنفي بشأن قرار بطولة الجمهورية 2003.

وأكد الطحان في تصريحات تلفزيونية أن النادي المصري يرفض بأي شكل من الأشكال أي اتهام موجه لإدارته بالتزوير أو تطوير اللاعبين بقطاع الناشئين، وأوضح أن هذا اللاعب لعب موسما كاملا وتم تسجيله في سجلات كرة القدم في سبتمبر الماضي. . الاتحاد وجميع وثائقه الرسمية المسترجعة من السجل المدني سواء بطاقة أو شهادة ميلاد أو قيد عائلي تم إحالتها إلى اتحاد الكرة ومسجلة بالفعل
بطاقة الهوية الوطنية للممثل، مسجلة ولادته عام 2003، هي بطاقة رسمية وليست شهادة ميلاد.

اتحاد الكرة يدعو لاعب المصري 2003 ومسؤولي الأنفي للتحقيق في شكوى التزوير

وأوضح عضو مجلس الإدارة أن اللاعب يتعامل مع كافة الدوائر الرسمية ببطاقته، قائلاً:
نادي إنبي لم يتقدم بأي احتجاج ضد هذا اللاعب منذ بداية الموسم ويشارك في المباريات مع فريقه لماذا لا يحتج إنبي منذ بداية الموسم؟ لماذا احتج قبل مواجهة الأهلي وبعد مواجهتنا؟

وأوضح المشرف على الفريق الأول أنه لا توجد شبهة احتيال بخصوص هذا اللاعب، والنادي المصري بعيد عن هذا الأمر ولا علاقة له به، ولا يمكننا تزوير مستندات أي لاعب حفاظا على حقوق النادي المصري. ، ونرفض التنازل عن حقوقنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق