ستيفانو: سعداء بالشراكة مع الأهلي والنادي يجسد روح العزيمة والتميز منذ 36 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ستيفانو: سعداء بالشراكة مع الأهلي والنادي يجسد روح العزيمة والتميز منذ 36 دقيقة - مصر النهاردة

أكد ستيفانو الرئيس التنفيذي للراعي الجديد للنادي الأهلي، أنه سعيد بالشراكة التي تمثل أهمية كبيرة لكل من النادي والشركة.

وتابع: “تعود جذور الشركة إلى ثلاثة عقود مضت، حيث بدأت رحلتنا تحت شعار بيريللي. ومنذ ذلك الحين، اتسم تطورنا بالابتكار والنمو والتفاني الذي لا يتزعزع نحو التميز. وفي عام 2017، خضعنا لعملية تحول، إنتاج إطارات سيارات الركاب ظهرت الشركة كقسم ترويجي – وهو قسم مخصص لإنتاج الإطارات الفاخرة للخدمة الشاقة، بينما واصلت بيريللي تراثها، واليوم أصبحت شركة Promotion شركة رائدة في تصنيع الإطارات، وتتفوق في مجالات مثل النقل والزراعة والمركبات الثقيلة.

ستيفانو: سعيدون بالتعاون مع الأهلي والنادي يجسد روح الإصرار والتميز

وأضاف: “الاستراتيجية مع النادي الأهلي المصري العريق لا تمثل فقط بداية الشراكة، بل تأسيس اتحاد مبني على القيم المشتركة للتميز والابتكار والمشاركة”.

وقال: “النادي الأهلي يجسد روح الإصرار والتميز، وهو نور يهتدي لعدد لا يحصى من الناس في جميع أنحاء المنطقة. وبانضمامنا إلى هذه المؤسسة الرائعة، نبدأ رحلة مشبعة بالاحترام المتبادل والأهداف المشتركة”.

واختتم: “هذه الشراكة ليست مجرد صفقة، ولكنها شهادة على تفانينا الذي لا يتزعزع في تطوير المواهب وتشجيع الابتكار ورد الجميل للمجتمعات التي دعمتنا على مدى السنوات الثلاث المقبلة. شراكتنا مع النادي الأهلي المصري ستكون بمثابة كن حافزًا للتغيير الإيجابي، سواء داخل الملعب أو خارجه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق