المؤبد لتشكيل عصابي لاستقطابهم الفتيات وإجبارهم على ممارسة الرذيلة بالقليوبية  منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المؤبد لتشكيل عصابي لاستقطابهم الفتيات وإجبارهم على ممارسة الرذيلة بالقليوبية  منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

قضت محكمة جنايات الأمن الوطني بالسجن المؤبد وغرامة قدرها 500 ألف جنيه إسترليني على عصابة مكونة من أربعة رجال لاستدراجهم نساء وفتيات للمشاركة في أعمال منافية للأخلاق والاتجار بالبشر.

وصدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشبسي، ومشاركة المستشارين محمد الكرش وتامر الفنجري، وبحضور أحمد صالح رئيس النيابة.

وفي وقت سابق، تمكنت قوة أمنية، أثناء قيادتها على الطريق الزراعي بالقليوبية، من القبض على شخص كان يمارس الجنس مع فتاة قاصر داخل سيارة خاصة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت الفتاة المشار إليها بـ “ر”، إنها كانت تهرب من أهلها بعد وفاة والدتها وزواج والدها من سيدة أخرى بسبب تعذيب زوجة أبيها، فغادرت المنزل واستقلت الميكروباص الذي واقتادتها إلى محطة المعراج حيث مكثت يوماً كاملاً في محطة المعراج حتى عثر عليها المتهم الأول قائد التشكيل واستدرجها بحجة استضافة وتقديم الطعام.

وأضافت الفتاة أن المتهم رئيس المجموعة طلب منها قضاء الليلة معه في شقتها، وعندما استيقظت صباحا وجدت نفسها تتعرض للهجوم أثناء الاعتداء وهددتها بفضحها إذا لم تفعل. وتستجيب لطلباته منذ ذلك الحين، فهي تعرضها على الرجال الباحثين عن المتعة مقابل مبالغ مالية.

كما اعترفت الفتاة بوجود 3 فتيات أخريات معها في نفس الشقة، واعترفت بأن المتهم كان برفقة امرأة أخرى ورجلين كانا يحرسونهما، أحدهما متزوج من زعيم المجموعة بحسب هالاخا. .

وبعد انتهاء الإجراءات، خرجت قوة كبيرة من القوات الأمنية، وداهمت الشقة، وتم القبض على المتهمين: “س.ع” رئيس المجموعة، وابنة عمها “د.م”، و”مانع” صاحبة المنزل. زوج السابق بحسب القانون العرفي، وشقيقه “منا”، وعثرا على 3 فتيات أخريات، من بينهن فتاة قاصر تدعى “س”.

كما تم العثور على فلاشات وأقراص مدمجة تصور تلك الفتيات بشكل فاضح مع الرجال في غرف النوم، كما عثر على جهاز صوتي ومبلغ مالي.

وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم حوادث الاتجار بالبشر والاستغلال الجنسي لفتيات قاصرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق