ترتيب جدول دورى المحترفين بعد صعود بتروجت للممتاز.. المحلة وصيفا - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ترتيب جدول دورى المحترفين بعد صعود بتروجت للممتاز.. المحلة وصيفا - مصر النهاردة

قم بدعوة فريق بتروجت بقيادة سيد عيد، أول بطاقات الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، بعد الفوز على الراية 3-0، قبل 3 أسابيع من نهاية مرحلة الصعود لدوري المحترفين.

سيتم ترقية صاحبي المركزين الأول والثاني مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتنافس صاحب المركز الثالث في بطولة رباعية مع الفرق الثلاثة الأولى في الدرجة الثالثة للفوز بالتذكرة الثالثة للصعود إلى الدوري الممتاز.

جدول دوري المحترفين مرحلة الصعود بعد مباريات الجولة السادسة..

1 بتروجيت 57 نقطة
2 يدور من هذه النقاط الـ 45
3 لا فينا 44 نقطة
4ـ وادي دجلة سجل 44 نقطة
5 حرس الحدود 44 نقطة
6 قطار 38 نقطة
7 طنطا 36 نقطة
8 راية 35 نقطة
9 وكلاء 35 نقطة
10 قناة 31 نقطة

تعادل فريق لافينا مع نادي السقا بهدفين متطابقين، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مرحلة الصعود بدوري المحترفين.

وسجل هدفي لافينا اديمولا وهشام نيمار، فيما جاء هدف السكة عبر مدافع لافينا محمد جيبس ​​داخل مرماه وتعادل السعيد كمال بهذه النتيجة، رفع فريق لافينا رصيده إلى 44 نقطة. فيما رفع فريق السيكا رصيده إلى 38.

التعادل الإيجابي حسم مباراة خاراس الحدود وغزل المحلة بهدف واحد لمثله، وكلف الخاراس ومحمد جابر التعادل مع غزل المحلة، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة. ليرفع الحدود رصيده إلى 44 نقطة فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 45 نقطة.

وتعادل فريق وادي دجلة مع طنطا بهدف مماثل تقدم به فريق الدقلاوي وأقطاي عبد الله لبني السيد البدوي، ليتقاسم الفريقان النقاط في المباراة، ويرفع دجلة رصيده إلى 44. نقطة، فيما رفع تانت رصيده إلى 38 نقطة.
وحققت القناة فوزا مهما على الفريق الوكيل بشباك نظيفة، ليرفع رصيد القناة إلى 31 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الوكيل عند 35 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق