‏"حزب الله" يستهدف جنودا إسرائيليين ومواقع عسكرية مهمة منذ 6 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ‏"حزب الله" يستهدف جنودا إسرائيليين ومواقع عسكرية مهمة منذ 6 دقائق - مصر النهاردة

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، أنه هاجم جنودا إسرائيليين ومواقع عسكرية مهمة، وأكد وقوع إصابات مباشرة.
ونشر حزب الله بيانات أكد فيها أنه هاجم “موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية، وموقع رويسة العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية، وتمركزين للجنود الإسرائيليين في حوريش رميم وجفعات الكرنتينا”.

وقال حزب الله في بيان له: إن “مجاهدي المقاومة الإسلامية هاجموا عند الساعة 04.10 عصر يوم الثلاثاء 23/04/2024 موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه بشكل مباشر.

وأوضح حزب الله: أنه “في الساعة 16:15 من يوم الثلاثاء 23/04/2024، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في أحراش مرتفعة بالقذائف المدفعية وأصابوه بشكل مباشر”.

وأكد في بيان: أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية هاجموا عند الساعة 04.20 عصر يوم الثلاثاء 23/4/2024 تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في تلة الحجر بالقذائف المدفعية وأصابوه بشكل مباشر”.

وأضاف في بيان آخر: “هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04.20 عصر يوم الثلاثاء 23/04/2024 موقع رويسة العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية والمدفعية الثقيلة”. ضربها مباشرة.”

كتبنا بلاغاً أمس عن مقتل رجل في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة الزهراني جنوب لبنان، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي أنه هاجم قيادياً في حزب الله.

ولا تزال الحدود بين لبنان وإسرائيل تشهد توتراً مستمراً وتبادلاً للقنابل، مع تصاعد حدة الاشتباكات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق