«صلاح يتراجع».. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز آرسنال على تشيلسي23/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «صلاح يتراجع».. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز آرسنال على تشيلسي23/04/2024 - مصر النهاردة

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز أرسنال على تشيلسي تصدرت هذه العبارة محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة من قبل عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز حول العالم الذين شهدوا تراجع مستوى الدولي المصري محمد صلاح. لاعب ليفربول .

نتائج مباريات الدوري الانجليزي 2024

انتهت مباراة أرسنال أمام تشيلسي بفوز الجانرز 5-0 مساء الثلاثاء.

استضاف ملعب الإمارات، معقل الجانرز، مباراة أرسنال وتشيلسي، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أرسنال وتشيلسي

ارلينغ هالاند مدينة مانشستر 20 هدفا
كول بالمر تشيلسي 20 هدفا
ربما واتكينز استون فيلا 19 هدفا
محمد صلاح ليفربول 17 هدفا
ألكسندر إسحاق نيوكاسل المتحدة 17 هدفا

دومينيك سولانكي، بورنموث – 17 هدفًا.

فيما يتصدر واتكينز قائمة أكثر الأهداف تسجيلا في الدوري الإنجليزي برصيد 10 تمريرات حاسمة، متساويا مع كيران تريبيير مدافع نيوكاسل، وباسكال جروس لاعب برايتون.

«صلاح يتراجع».. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز آرسنال على تشيلسي23/04/2024“صلاح يرفض”.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على تشيلسي«صلاح يتراجع».. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز آرسنال على تشيلسي23/04/2024

ويأتي محمد صلاح في المركز الثاني برصيد 9 تمريرات حاسمة، متساويا مع البرتغالي بيدرو نيتو نجم ولفرهامبتون، وكول بالمر صانع ألعاب تشيلسي، وجوليان ألفاريز مهاجم مان سيتي، والكوري سون هونج مين لاعب توتنهام. ، وساكا نجم أرسنال الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق