طولان يعلق على منتقدي الأهلي والزمالك بسبب شركات المقاطعة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طولان يعلق على منتقدي الأهلي والزمالك بسبب شركات المقاطعة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

أكد حلمي طولان نجم الزمالك السابق، أن الدولة المصرية نفسها تعرضت للكثير من الاتهامات والاتهامات، وهي الدولة التي ضحت كثيرًا وناضلت من أجل القضية الفلسطينية، مما يدل على أن الأهلي والزمالك أعلنا مواقف و وأعلنوا منذ اللحظة الأولى وقوفهم إلى جانب الإخوة في أرض إسرائيل.

طولان: هناك عرض فارغ للأهلي والزمالك

وقال في برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على الفضائيات وغيرها: “إن ما قيل مجرد اقتراحات فارغة، ولا تتفق مع ما يحدث على الأرض. ومصر بكل مكوناتها تحمل القضية الفلسطينية على عاتقها”. نفسها، ودعمنا ودعمنا الأشقاء في فلسطين، ودخلت مصر في حروب كثيرة لنصرة القضية، وقتل في سبيلها الكثير من أبناء مصر».

وأضاف: “الزمالك أهدر العديد من الفرص أمام فريق الأحلام كانت كفيلة بتحقيق ربح كبير، وأعتقد أن المواجهة المقبلة ستكون مختلفة لأن المنافس الغاني لن يلجأ للدفاع كما حدث في القاهرة، وسيلعب”. سأكشف المزيد من الثغرات بشكل أكثر صراحة، ولدي ثقة كبيرة في التغلب على العقبة، اللاعبون نلتزم بمسؤولياتنا وأتوقع الفوز هناك”.

وتابع: “الزمالك يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، وجميع الفرق الأفريقية تعمل على حساب مختلف للفريق الأبيض، ولاعبو الزمالك قادرون على التأقلم مع الأجواء وتواجد الجماهير في غانا، ويجب على الفريق أن يجب تعديله في المباراة الاعتماد على خطورة الجناحين في المواجهة المقبلة، خاصة أن الزمالك يفتقر إلى الخطورة في مباراة الإياب، كما فقد الزمالك 50% من قوته في غياب باتو وزيزو.

وأضاف: “لو كنت مدربًا للزمالك كنت سألعب بثلاثة مدافعين وجناحين يعودون للمساندة الدفاعية في حالة فقدان الكرة، أتمنى أن يلعب جزءًا من اللعب ويركز خلال هذه الفترة على الأداء الجيد، و” عندما يشارك كبديل يصنع الفارق، ومن المهم أن يلعب خلال الشوط الثاني”.

وأكد أنه ليس ضد حسام حسن إطلاقا، وأنه يدعم منتخب مصر، لكنه غير مقتنع بتجربة التوأم في قيادة الفراعنة، وأشار إلى أن كارلوس كيروش كان قريبا من العودة، و كان الأنسب. لقيادة الفريق في المرحلة الحالية.

وأضاف: “كواروز لديه تاريخ كبير، وسبق له قيادة فرق كبيرة وريال مدريد، وحقق نتائج جيدة، وحسام حسن لم يقدم أي جديد في المعسكر الأخير، وأعتقد أنه من الصعب أن نبدأ المعسكر مبكرا، في ظل الغيابات”. من المحترفين، وهذه الأفكار أصبحت قديمة”.

وأكد أنه لن يقتنع تماما بفكرة تواجد حسام حسن، لأن هناك أشياء معينة يعرفها الجميع، وليس لها علاقة بالنجوم في الملعب، وإلا الخطيب وبيليه و مارادونا. سيكون من أعظم المدربين في العالم، مع امتلاكه موهبة تدريب خاصة، كما لاحظ جوزيه مورينيو.

وأتم: “الأهلي قادر على الفوز أمام مازيمبا ويملك فرصة كبيرة في وسط ملعبه ومع جماهيره في استاد القاهرة الدولي كان بإمكانه تحقيق الفوز في المباراة الأولى وإهدار فرص حقيقية للتسجيل أمام المنتخب الكونغولي”. …أتمنى أن يصل القطبان إلى النهائي ويلعبان في السوبر الأفريقي بمصر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق