رئيس البنك الأهلي يحكي كواليس رحيل بابافاسيليو منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس البنك الأهلي يحكي كواليس رحيل بابافاسيليو منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الوطني، كواليس إقالة نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني السابق للفريق الأول، وتعيين طارق مصطفى بدلا منه.

أشرف نصار يتحدث عن إقالة باباباسيليو

وقال أشرف نصار في تصريحات لبرنامج ريمونتادا على قناة المحور: “باباباسيليو تولى قيادة الفريق الموسم الماضي ولم يكن لدينا سوى 12 نقطة، وكنا في موقف صعب، وتمكن من تجاوز هذا الوضع، وتمكنا من الاستمرار في الدوري”.

وأضاف: “جددنا عقد بابافاسيليو قبل بداية الموسم الحالي للحفاظ على الاستقرار، وقمنا معًا بإعداد مشروع للفريق، للسعي لتحسين مراكز الفريق في جدول الدوري والمشاركة في البطولات الخارجية، وقمنا بتنفيذ طلباته”. 100%.”

وتابع: “عقدنا اجتماعا مع الفريق قبل بداية الموسم، وشددنا على أهمية البدايات، لكن في بداية الموسم تعرضنا لـ 4 خسائر أمام فرق ذات نقاط قوة مختلفة.. بعد كل مباراة كنا ننظر”. من أجل الاستقرار، وانتظار تحسن النتائج، لكن بعد هذه النتائج كان هناك اتفاق مع بابافاسيليو “لا يوجد نجاح في الفريق، وتم إقالة الجهاز الفني لتجنب استمرار هذه النتائج”.

وتابع: “أسباب تراجع النتائج في ذلك الوقت كانت جزء فني من المدرب، وجزء من اللاعبين، وكانت لدينا مشكلة في الثقة بالنتيجة”.

وتابع: “كنا حريصين على أن يكون المدرب الجديد مصريا، لأن المدرب المصري أقرب إلى نفسية اللاعبين، خاصة أننا قمنا بتغيير الجهاز الفني في منتصف الموسم، وكان خيار الاتصال بطارق مصطفى متاحا”. الأقرب إلينا بحسب نتائجه في الدوري المغربي”.

وتابع: “لم أكن خائفا من التعاقد مع طارق مصطفى، نحن نتخذ قراراتنا بناء على نقاط محسوبة جيدا، وعندما جلست معه قبل تولي الفريق وجدت أنه يتابع الفريق بشكل جيد”.

ولخص أشرف نصار تصريحاته قائلا: “فزنا على المصري في أول مباراة لطارق مصطفى في الفريق، وبعدها تعرضنا لـ3 هزائم متتالية، لكني كنت أؤمن بقدرات طارق مصطفى واللاعبين”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق