ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل بالقاهرة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل بالقاهرة - مصر النهاردة

ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل بالقاهرة. حيث اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024/2023. حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من 8 مايو إلي 23 مايو 2024.

جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وفور اعتماد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني شدد عبد العال على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات، وذلك حرصًا على صحة وسلامة الطلاب ، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب امتحاناتهم في سهولة ويسر.

مديرية التربية والتعليم القاهرة

من جانبه، أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم القاهرة إلى أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الاثنين 13 مايو ، وامتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي والمهني، وما يعادله في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو.

امتحانات الإعدادية

علي أن تعقد امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الخميس 16 مايو حتى الأربعاء 22 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الفني من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 21 مايو وامتحانات النقل للتعليم الثانوي، وما يعادلها من الأحد 12 مايو إلى الخميس 23 مايو.

امتحان الصف الثالث الإعدادي

وأشار موسي أنه سيتم امتحان المستوى الرفيع للصف الثالث الإعدادي يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 29، 30 أبريل، ويتم امتحان الأنشطة التربوية ومواد التربية الرياضية لصفوف النقل الثانوي العام وفقًا لظروف كل إدارة تعليمية، ويتم امتحان المجالات العملية للإعدادية المهنية من يوم الأربعاء 8 مايو إلى يوم السبت 11 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق